الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب رئيس مجلس النواب يطالب بتوفير حاجة حضرموت من الكهرباء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 30 مايو, 2019 - 02:34 مساءً ]

طالب نائب رئيس مجلس النواب محسن باصرة بوضع حل لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي بساحل حضرموت، وإنهاء مصادر الفساد المالي الذي ظهر نتيجة للمعالجات الخاطئة للحكومات المتعاقبة التي اعتمدت على الحلول الترقيعية والمكلفة مالياً وغير المجدية.

وطالب باصرة بالكشف عن الجهات التي عرقلت تنفيذ توجيهات رئاسية لمرتين بإعطاء حضرموت 100ميجاوات تنفذها شركة بترومسيلة، وهي تمثل 30% من حاجة المحافظة التي تتجاوز 300% ميجاوات.

ودعا باصرة مكونات حضرموت وعلى رأسها مؤتمر حضرموت الجامع، إلى "مساندة السلطة المحلية لرفع الصوت عالياً وبأساليب حضارية سلمية دستورية من خلال الرسائل والوفود لرئاسة الجمهورية ولرئاسة الحكومة للمطالبة بكهرباء 300 ميجاوات لساحل حضرموت مع الشبكة، مؤكدا وقوفه ومساندته مع تلك المطالب".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات