مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > مجتمع

مؤسسة السجين الوطنية تفتتح أربعة مشاريع مياه بالمنصورية والجراحي بالحديدة


مؤسسة السجين تفتتح مشاريع مياه بالمنصورية والجراحي بالحديدة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 30 مايو, 2019 - 12:21 صباحاً ]

افتتح اليوم مدير عام مديرية المنصورية العقيد سعيد موسى حكمي ومعه مدير عام مؤسسة سجين الوطنية فضل محرز اربعة مشاريع مياء ريفية في قرية الدمنة والمحل ودير كنانه بالمنصورية وقرية ترقوة بالجراحي التي نفذتها مؤسسة السجين الوطنية بالتنسيق مع الهيئة العامة لمياه الريف وبتمويل من صندوق التمويل الانساني.

واكد مدير عام مديرية المنصورية على اهمية تنفيذ هذه المشاريع الهامة التي يتم تنفيذها رغم العدوان والحصار الغاشم على بلادنا والتي ستوفر المياه الصالحة للشرب للمواطنين بالقرى المستهدفة بالمديرية.

وأشاد بجهود مؤسسة سجين الوطنية وصندوق التمويل الانساني لتنفيذهما وتمويلهما لهذه المشاريع الخدمية الهامة بالقرى المستهدفة بالمديرية. من جانبه اشار مدير عام مؤسسة سجين الوطنية فضل محرز الى ان تنفيذ مشاريع مياه الشرب الريفية البالغ عددها اربعة مشاريع مياه منها ثلاثة مشاريع في قرى الدمنه والمحل ودير كنانة بمديرية المنصورية ومشروع قرية ترقوة بمديرية الجراحي التي تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية والبالغة تكلفتها ??? الف دولار.

وأشار الى ان هذه المشارع ياتي تنفيذها رغم العدوان الظالم والحصار الجائر على بلادنا والتي يستفيد منها اكثر من ?? الف نسمة. حضر الافتتاح نائب مدير مشاريع مياه الريف بالحديدة المهندس محمد نور الوصابي.



مشاركة الخبر:

تعليقات