آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > تقنية

بهذا التطبيق.. 100 طبيب حول العالم يفحصونك في دقائق


Cigna Wellbeing

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 12 أبريل, 2018 - 10:40 مساءً ]

طرحت شركة الخدمات الصحية العالمية «سيجنا» ، تطبيقا لعملائها في الشرق الأوسط، والذي حمل اسم «Cigna Wellbeing»، حيث تقدم من خلاله نظاما متخصصا في العناية بالصحة عن بعد، والتواصل عبر الهاتف مع أكثر من 100 طبيب حول العالم.

ويأتي التطبيق استكمالاً لمجموعة «سيجنا» الحالية من المنتجات والأدوات الرقمية، كما يمكن تحميله عبر متجري «أب ستور» و«جوجل بلاي».

ويسمح «سيجنا» بالوصول إلى معلومات حول إدارة الحالات المزمنة، والتواصل مع الطبيب المختص عبر الهاتف أو من خلال الفيديو، مما يفتح مجالا للاستفادة من عدد لا يحصى من الأدوات والوسائل للتحكم بأنماط الحياة.

ويحتوي التطبيق الجديد على أدوات ووظائف تساعد العملاء على تلبية جميع احتياجات العناية بالصحة؛ حيث يشتمل على لوحة متابعة المؤشرات الحيوية، بالإضافة إلى مكتبة صحية ضخمة من المقالات.

كما يشتمل «سينجا» على تقييمات صحية عامة، وتقييمات شخصية متخصصة، مما يساهم في إنشاء برامج خاصة للمستخدمين، بالإضافة إلى الحصول على نصائح وتوجيهات حول أنماط الحياة الصحية عبر الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيغنا في الشرق الأوسط، «آرت كوزاد» في تصريحات صحفية: «تفخر سيجنا بكونها أول شركة تأمين صحي عالمية تطلق خدمة الرعاية الصحية عن بعد، لتمكن عملاءها من طلب الاستشارة الصحية أثناء تنقلاتهم، ومع هذه الميزة التي يتفرد بها التطبيق الجديد في تقديم الخدمات الصحية بصورة سلسة لا يقدمها أي تطبيق آخر».

وأضاف أن الشركة: «تواصل مسيرتها في تعزيز تواصلها مع المجتمعات، اعتمادًا على الابتكار والتجارب المتكاملة التي تساعد على تحسين النتائج الصحية لعملائها».



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات