مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل مدير أمن ميناء عدن برصاص قناص حوثي بالضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 25 مايو, 2019 - 03:01 مساءً ]

قُتل مدير أمن ميناء عدن العقيد شلال الشوبحي، الجمعة، برصاصة قناص خلال مواجهات عسكرية مع الحوثيين بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.

ونقلت "الأناضول"، عن مصدر عسكري أن العقيد شلال الشوبحي قتل بينما كان يخوض المعارك مع قوات الجيش الوطني غربي مدينة قعطبة شمالي الضالع.

وأضاف أن الشوبحي الذي يشغل منصب مدير أمن ميناء عدن، وأحد القيادات الأمنية الكبيرة في شرطة المدينة، قتل برصاص قناص، أثناء عملية تمشيط القوات الحكومية لمنطقة حجر غربي مدينة قعطبة.

وقال إن الشوبحي "كان لا يزال يقضي شهر العسل بعد عقد قرانه مؤخرا، إلا أنه خرج ملبيا نداء الواجب على حد تعبيره.

وقبل أسبوع، أعلن الجيش اليمني تحرير مدينة قعطبة من قبضة الحوثيين، وبعدها عدد من المناطق والقرى القريبة منها.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات