سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى


المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 24 مايو, 2019 - 11:53 مساءً ]

تفقد محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، مساء اليوم الخميس، كتيبة الخاصة بفرع الشرطة العسكرية بالمحافظة.

وكان في استقبال المحافظ، العقيد نوح أدهم، قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة، الذي رافقه في جولة تفقدية داخل الكتيبة.

وأشار "محر وس" في كلمته خلال الزيارة، إلى أن الشرطة العسكرية ستسهم في دعم عملية تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه ثمن قائد الشرطة العسكرية العقيد نوح أدهم، الجهود الكبيرة المبذولة من قبل محافظ سقطرى الأستاذ رمزي محروس وكدا رفع معنويات لدى افراد الكتيبة.

وأكد بأن ضباط وصف الضباط وافراد الشرطة العسكرية تحت توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع والسلطة المحلية في المحافظة.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات