انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

خلال مأدبه إفطار نظمها بالغيضة..

إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة


خلال الإفطار السنوي الذي نظمه إصلاح المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 24 مايو, 2019 - 10:27 مساءً ]

نظم حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، مأدبة الإفطار السنوي لقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والأكاديميين والسياسيين، وقادة الرأي والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، بمدينة الغيضة.

 وخلال المأدبة، رحب رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري، في مستهل كلمته له بالحاضرين من قادة الأحزاب والشخصيات الاجتماعية.

 وأوضح أن المهرة تشهد اليوم احتقانا سياسيا لم تشهده من قبل، سائلا الله أن يجنب المحافظة دوامة الصراعات والأزمات. مشيرا إلى "أن المهرة ظلت بعيدة على كل الصراعات التي عصفت باليمن خلال الفترة الماضية، ولم يصر أي طرف سياسي أن يجعل المحافظة ساحة للصراعات حينها".

 وبين أن الجميع سلطة ومعارضة يصيبون ويخطئون، داعيا الجميع إلى التقارب لمصلحة المحافظة لأن التاريخ سيكتب عن هذه الحقبة التاريخية فيما بعد ما الذي حدث وما الطرف الذي جرها إلى صراع  أو فتنة.

 وتمنى الجعفري، الذي يشغل منصب وكيل أول محافظة المهرة، أن ينتهي الانقلاب وتعود مؤسسات الدولة ومحافظة في منأى الصراع، مطالبا الجميع بالعمل والمساهمة في بناء مؤسسات الدولة.

 وقال الجعفري، "الدعم الذي يأتي للمحافظة اليوم، كل دولة لها من مصلحة، ونحن لنا أمننا واستقرارنا ومحافظاتنا".

 وأكد أن محافظة المهرة وأمنها واستقرارها مقدم كل انتماء ودعم، مشيرا إلى ان المحافظة ستتجاوز بإذن الله  كل المحن بتكاتف أبنائها وتغليبهم المصلحة العليا.

 وأضاف "الدعم الذي يأتي يجب أن يسخر لدعم البنية التحتية ومؤسسات الدولة، وليس لتشكيلات خارج سيطرة الدولة".

 ولفت إلى أن الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني عوامل تسهم في بناء وتعزيز سلطة الدولة وتواجدها من خلال دورها الفاعل والإيجابي.

 حضر الإفطار وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان كلشات، وعضو مجلس الشورى توكل ياسين ومدير عام أمن المهرة العميد مفتي سمودة، وعدد من القيادات الأمنية، وقيادة فروع الأحزاب والشخصيات الاجتماعية والأكاديميين بالمحافظة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات