الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار اليمن

سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية


حضور رسمي وعسكري في المحافظة-

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 23 مايو, 2019 - 08:33 مساءً ]

شهدت محافظة سقطرى، اليوم الخميس، حفلا خطابيا، بمناسبة الذكرى الـ 29 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.

وجرى الإحتفال برعاية لمحافظ "رمزي محروس" بمكتب وزارة الثقافة بالمحافظة.

وبحسب مراسل "المهرة بوست" في سقطرى حضر الإحتفال وزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

ورفع "محروس" أسمى آيات التهانئ والتبريكات إلى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإلى كافة الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

وقال محروس أن الوحدة اليمنية تعد منجزا كبير تجلت في توحيد شطري الوطن وتعتبر احدى ثمار أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وعبرت عن تطلعات ابناء الشعب اليمني الذي يأبى الظلم والاستبداد ويسعى دوءما إلى تجسيد قيم الحرية والكرامة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية في المحافظة حرصت على تفعيل الأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بدورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار وعدم السماح بما من شأنه تعكير صفو أمن واستقرار هذه المحافظة المشهود لها بالأمن والسلم والنسيج المجتمعي الواحد الذي تمتاز وتوصف به طيلة قرون مضت، وللحفاظ على هذه الاستقرار.

وأكد أن السلطة المحلية لن تقبل بأية تشكيلات وأحزمة ونخب أمنية لا تدخل من باب الدولة وأطرها الرسمية والشرعية وتأتي من الشباك لتنفيذ اجندات مشبوهة لا تخدم الوطن وتعلم على اقلاق السكينة العامة، ونهيب بالجميع إلى استشعار المسئولية الدينية والوطنية وعدم الزج بأبنائهم في الدخول بمليشيات خارج اطار الدولة. 
 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات