الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن


طارق صالح قال إن يوم الوحدة سيظل أعظم يوم في تأريخ اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 مايو, 2019 - 01:30 صباحاً ]

في تصريح مستفز لـ "الانتقالي الجنوبي" ومن خلفه الإمارات الداعمة لإعادة تشطير اليمن، قال طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، إن "الوحدة اليمنية من أعظم الأيام في تاريخ اليمن".

وكتب طارق صالح تغريدة على حسابه في تويتر بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية 22 مايو، قائلا إنها "سيظل من اعظم الأيام في تاريخ اليمن".

ونشر التغريدة مرفقة بصورة عمه علي عبدالله صالح عند رفعه لعلم الوحدة اليمنية .

وأثارت التغريدة جدلا واسعا، كون طارق صالح اُستقبل في عدن من قبل ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات والمنادي بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب، وما زال في معسكر تابع له في عدن.

وعقب مقتل عمه في صنعاء مطلع ديسمبر 2017، تمكن طارق صالح من الفرار إلى مناطق غير خاضعة لسيطرة الحوثيين، ثم قاد قوات مدعومة من الإمارات في الحديدة غير خاضعة للحكومة الشرعية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات