للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن


طارق صالح قال إن يوم الوحدة سيظل أعظم يوم في تأريخ اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 مايو, 2019 - 01:30 صباحاً ]

في تصريح مستفز لـ "الانتقالي الجنوبي" ومن خلفه الإمارات الداعمة لإعادة تشطير اليمن، قال طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، إن "الوحدة اليمنية من أعظم الأيام في تاريخ اليمن".

وكتب طارق صالح تغريدة على حسابه في تويتر بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية 22 مايو، قائلا إنها "سيظل من اعظم الأيام في تاريخ اليمن".

ونشر التغريدة مرفقة بصورة عمه علي عبدالله صالح عند رفعه لعلم الوحدة اليمنية .

وأثارت التغريدة جدلا واسعا، كون طارق صالح اُستقبل في عدن من قبل ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات والمنادي بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب، وما زال في معسكر تابع له في عدن.

وعقب مقتل عمه في صنعاء مطلع ديسمبر 2017، تمكن طارق صالح من الفرار إلى مناطق غير خاضعة لسيطرة الحوثيين، ثم قاد قوات مدعومة من الإمارات في الحديدة غير خاضعة للحكومة الشرعية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات