في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن


طارق صالح قال إن يوم الوحدة سيظل أعظم يوم في تأريخ اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 مايو, 2019 - 01:30 صباحاً ]

في تصريح مستفز لـ "الانتقالي الجنوبي" ومن خلفه الإمارات الداعمة لإعادة تشطير اليمن، قال طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، إن "الوحدة اليمنية من أعظم الأيام في تاريخ اليمن".

وكتب طارق صالح تغريدة على حسابه في تويتر بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية 22 مايو، قائلا إنها "سيظل من اعظم الأيام في تاريخ اليمن".

ونشر التغريدة مرفقة بصورة عمه علي عبدالله صالح عند رفعه لعلم الوحدة اليمنية .

وأثارت التغريدة جدلا واسعا، كون طارق صالح اُستقبل في عدن من قبل ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات والمنادي بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب، وما زال في معسكر تابع له في عدن.

وعقب مقتل عمه في صنعاء مطلع ديسمبر 2017، تمكن طارق صالح من الفرار إلى مناطق غير خاضعة لسيطرة الحوثيين، ثم قاد قوات مدعومة من الإمارات في الحديدة غير خاضعة للحكومة الشرعية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات