الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن استعادتها معسكر العللة بقعطبة في الضالع


القوات الحكومية تعلن تحقيق تقدم ميداني في الضالع

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 11:44 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الأربعاء، تحقيق تقدم ميداني جديد واعادة سيطرتها على معكسر العللة، خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الضالع.

وقال المركز الإعلامي للجيش الوطني في تغريدة على "تويتر"، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة بالضالع".

ويأتي هذا عقب ساعات من إعلان القوات الحكومية "عملية عسكرية واسعة في المناطق الغربية والشمالية لمديرية قعطبة لاستعادتها من الحوثيين تمكن خلالها من السيطرة على مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال قعطبة عقب قتال عنيف".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء أفاد موقع الجيش الوطني، "26 سبتمبر" تمكن قواته من تحرير مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال مديرية قعطبة وسط معارك ضارية ويواصل التقدم باتجاه معسكر العِللة ومناطق حُمْر".

وبحسب الموقع، "أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وسط انهيارات في صفوفهم".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت وبثت فيديوهات يوم الاثنين الماضي، لعملية سيطرة مسلحي الجماعة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة شمالي الضالع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات