مستشار وزير الإعلام : التصعيد مستمر لفتح الملفات السوداء للإمارات في اليمن     غريفيث يصل صنعاء بعد يوم من إحاطته لملجس الأمن الدولي     في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن استعادتها معسكر العللة بقعطبة في الضالع


القوات الحكومية تعلن تحقيق تقدم ميداني في الضالع

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 11:44 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الأربعاء، تحقيق تقدم ميداني جديد واعادة سيطرتها على معكسر العللة، خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الضالع.

وقال المركز الإعلامي للجيش الوطني في تغريدة على "تويتر"، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة بالضالع".

ويأتي هذا عقب ساعات من إعلان القوات الحكومية "عملية عسكرية واسعة في المناطق الغربية والشمالية لمديرية قعطبة لاستعادتها من الحوثيين تمكن خلالها من السيطرة على مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال قعطبة عقب قتال عنيف".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء أفاد موقع الجيش الوطني، "26 سبتمبر" تمكن قواته من تحرير مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال مديرية قعطبة وسط معارك ضارية ويواصل التقدم باتجاه معسكر العِللة ومناطق حُمْر".

وبحسب الموقع، "أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وسط انهيارات في صفوفهم".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت وبثت فيديوهات يوم الاثنين الماضي، لعملية سيطرة مسلحي الجماعة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة شمالي الضالع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات