هيومن رايتس ووتش تدعو السعودية والإمارات للانضمام لمعاهدة حظر الألغام     للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن استعادتها معسكر العللة بقعطبة في الضالع


القوات الحكومية تعلن تحقيق تقدم ميداني في الضالع

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 11:44 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الأربعاء، تحقيق تقدم ميداني جديد واعادة سيطرتها على معكسر العللة، خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الضالع.

وقال المركز الإعلامي للجيش الوطني في تغريدة على "تويتر"، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة بالضالع".

ويأتي هذا عقب ساعات من إعلان القوات الحكومية "عملية عسكرية واسعة في المناطق الغربية والشمالية لمديرية قعطبة لاستعادتها من الحوثيين تمكن خلالها من السيطرة على مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال قعطبة عقب قتال عنيف".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء أفاد موقع الجيش الوطني، "26 سبتمبر" تمكن قواته من تحرير مناطق وجبل الوعل وقرية قُردح شمال مديرية قعطبة وسط معارك ضارية ويواصل التقدم باتجاه معسكر العِللة ومناطق حُمْر".

وبحسب الموقع، "أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وسط انهيارات في صفوفهم".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت وبثت فيديوهات يوم الاثنين الماضي، لعملية سيطرة مسلحي الجماعة على معسكر العِللة في مديرية قعطبة شمالي الضالع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات