في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون ينهبون 40 مليون ريال رواتب النيابة في أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 06:00 مساءً ]

أكدت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين نهبوا 40 مليون ريال، بعد أن اعترضوا سيارة في خور مكسر، كانت محملة بمرتبات موظفي النيابة العامة في أبين.

وأشار "المصدر أونلاين" أن المسلحين الملثمين أوقفوا سيارة النيابة بالقوة، ونهبوا النقود التي كانت محملة على متنها بقوة السلاح.

وهذه هي المرة الثانية خلال عام، التي تنهب فيها مرتبات إحدى المؤسسات الحكومية في محافظة أبين، ففي أغسطس من العام 2018 أعترض مسلحون ملثمون سيارة تابعة لمكتب التربية والتعليم في المحافظة، ونهبوا حوالي 76 مليون ريال من مرتبات معلمي المحافظة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات