للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون ينهبون 40 مليون ريال رواتب النيابة في أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 06:00 مساءً ]

أكدت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين نهبوا 40 مليون ريال، بعد أن اعترضوا سيارة في خور مكسر، كانت محملة بمرتبات موظفي النيابة العامة في أبين.

وأشار "المصدر أونلاين" أن المسلحين الملثمين أوقفوا سيارة النيابة بالقوة، ونهبوا النقود التي كانت محملة على متنها بقوة السلاح.

وهذه هي المرة الثانية خلال عام، التي تنهب فيها مرتبات إحدى المؤسسات الحكومية في محافظة أبين، ففي أغسطس من العام 2018 أعترض مسلحون ملثمون سيارة تابعة لمكتب التربية والتعليم في المحافظة، ونهبوا حوالي 76 مليون ريال من مرتبات معلمي المحافظة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات