غريفيث يصل صنعاء بعد يوم من إحاطته لملجس الأمن الدولي     في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن مقتل قياديين حوثيين في مواجهات بالضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 05:34 مساءً ]

نقلت وكالة "سبوتنك" الروسية عن مصدر عسكري أن عنيفة دارت بين الجيش الحكومي والحوثيين، في منطقة الرباط المحاذية في مديرية الأزارق جنوب غربي الضالع، عقب محاولة الحوثيين التسلل إلى مواقع غرب المديرية.

وبحسب المصدر فقد تمكن الجيش من إحباط المحاولة عقب مواجهات استخدمت خلالها أسلحة متوسطة وثقيلة.

كما شن الحوثيون هجوما بغطاء مدفعي على سيلة المالح غرب منطقة باجة شمال غربي اللضالع، دارت على إثره مواجهات لساعات انتهت بصد الجيش الهجوم.

وقتل في المواجهات القيادي الميداني البارز في "أنصار الله" المقدم سفيان الشريفي المكنى (أبو حرب)، وهو أحد قيادات الأمن المركزي، إضافة إلى القيادي الميداني إسماعيل الحوثي، حسب المصدر.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات