هيومن رايتس ووتش تدعو السعودية والإمارات للانضمام لمعاهدة حظر الألغام     للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن مقتل قياديين حوثيين في مواجهات بالضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 05:34 مساءً ]

نقلت وكالة "سبوتنك" الروسية عن مصدر عسكري أن عنيفة دارت بين الجيش الحكومي والحوثيين، في منطقة الرباط المحاذية في مديرية الأزارق جنوب غربي الضالع، عقب محاولة الحوثيين التسلل إلى مواقع غرب المديرية.

وبحسب المصدر فقد تمكن الجيش من إحباط المحاولة عقب مواجهات استخدمت خلالها أسلحة متوسطة وثقيلة.

كما شن الحوثيون هجوما بغطاء مدفعي على سيلة المالح غرب منطقة باجة شمال غربي اللضالع، دارت على إثره مواجهات لساعات انتهت بصد الجيش الهجوم.

وقتل في المواجهات القيادي الميداني البارز في "أنصار الله" المقدم سفيان الشريفي المكنى (أبو حرب)، وهو أحد قيادات الأمن المركزي، إضافة إلى القيادي الميداني إسماعيل الحوثي، حسب المصدر.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات