الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن مقتل قياديين حوثيين في مواجهات بالضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 05:34 مساءً ]

نقلت وكالة "سبوتنك" الروسية عن مصدر عسكري أن عنيفة دارت بين الجيش الحكومي والحوثيين، في منطقة الرباط المحاذية في مديرية الأزارق جنوب غربي الضالع، عقب محاولة الحوثيين التسلل إلى مواقع غرب المديرية.

وبحسب المصدر فقد تمكن الجيش من إحباط المحاولة عقب مواجهات استخدمت خلالها أسلحة متوسطة وثقيلة.

كما شن الحوثيون هجوما بغطاء مدفعي على سيلة المالح غرب منطقة باجة شمال غربي اللضالع، دارت على إثره مواجهات لساعات انتهت بصد الجيش الهجوم.

وقتل في المواجهات القيادي الميداني البارز في "أنصار الله" المقدم سفيان الشريفي المكنى (أبو حرب)، وهو أحد قيادات الأمن المركزي، إضافة إلى القيادي الميداني إسماعيل الحوثي، حسب المصدر.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات