في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية والإمارات أول المرحبين بمؤتمر المنامة لإطلاق "صفقة القرن"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 03:13 مساءً ]

أكدت السعودية حضور المؤتمر الدولي الذي سيعقد في المنامة بتنظيم من البحرين والولايات المتحدة لإطلاق العنصر الاقتصادي الخاص بما تسمى "صفقة القرن"، بعد أن أعلنت السلطة الفلسطينية  مقاطعته، إلى جانب وكذلك كبار رجال الأعمال الفلسطينيين الذين تمت دعوتهم.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن وزير الاقتصاد والتخطيط محمد بن مزيد التويجري سيشارك في ورشة عمل بعنوان (السلام من أجل الازدهار) يومي 25 و26 يونيو/حزيران المقبل، في المؤتمر.

وكانت الإمارات رحبت بالمؤتمر، وأكدت مشاركتها في الورشة التي قالت إنها "تشكل هدفاً سامياً لرفع المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني".

واعتبرت وزارة الخارجية الإماراتية أن مشاركتها تأكيد على موقفها السياسي بشأن قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، ومن أجل سلام دائم وشامل بين الفلسطينيين والاسرائيليين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات