الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية والإمارات أول المرحبين بمؤتمر المنامة لإطلاق "صفقة القرن"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 03:13 مساءً ]

أكدت السعودية حضور المؤتمر الدولي الذي سيعقد في المنامة بتنظيم من البحرين والولايات المتحدة لإطلاق العنصر الاقتصادي الخاص بما تسمى "صفقة القرن"، بعد أن أعلنت السلطة الفلسطينية  مقاطعته، إلى جانب وكذلك كبار رجال الأعمال الفلسطينيين الذين تمت دعوتهم.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن وزير الاقتصاد والتخطيط محمد بن مزيد التويجري سيشارك في ورشة عمل بعنوان (السلام من أجل الازدهار) يومي 25 و26 يونيو/حزيران المقبل، في المؤتمر.

وكانت الإمارات رحبت بالمؤتمر، وأكدت مشاركتها في الورشة التي قالت إنها "تشكل هدفاً سامياً لرفع المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني".

واعتبرت وزارة الخارجية الإماراتية أن مشاركتها تأكيد على موقفها السياسي بشأن قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، ومن أجل سلام دائم وشامل بين الفلسطينيين والاسرائيليين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات