للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية والإمارات أول المرحبين بمؤتمر المنامة لإطلاق "صفقة القرن"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 03:13 مساءً ]

أكدت السعودية حضور المؤتمر الدولي الذي سيعقد في المنامة بتنظيم من البحرين والولايات المتحدة لإطلاق العنصر الاقتصادي الخاص بما تسمى "صفقة القرن"، بعد أن أعلنت السلطة الفلسطينية  مقاطعته، إلى جانب وكذلك كبار رجال الأعمال الفلسطينيين الذين تمت دعوتهم.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن وزير الاقتصاد والتخطيط محمد بن مزيد التويجري سيشارك في ورشة عمل بعنوان (السلام من أجل الازدهار) يومي 25 و26 يونيو/حزيران المقبل، في المؤتمر.

وكانت الإمارات رحبت بالمؤتمر، وأكدت مشاركتها في الورشة التي قالت إنها "تشكل هدفاً سامياً لرفع المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني".

واعتبرت وزارة الخارجية الإماراتية أن مشاركتها تأكيد على موقفها السياسي بشأن قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، ومن أجل سلام دائم وشامل بين الفلسطينيين والاسرائيليين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات