مستشار وزير الإعلام : التصعيد مستمر لفتح الملفات السوداء للإمارات في اليمن     غريفيث يصل صنعاء بعد يوم من إحاطته لملجس الأمن الدولي     في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

مع تكثيف الحوثيين هجماتهم..حملة سعودية لعدم نشر وتداول صور الصواريخ والمقذوفات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 02:24 مساءً ]

بدأ مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حملة تدعو إلى عدم تناقل صور وفيديوهات الصواريخ التي تستهدف قائدة التحالف العربي، حيث يرونها "تساعد الحوثيين وتخدم مصالحهم".

ورغم الآلة الإعلامية التي تمتلكها السعودية والتي تستخدمها ضد الحوثيين، إلا أن حملة "لاتكن مراسلهم"، تكشف أسلوب التعتيم الذي تحاول الرياض من خلاله تغطية الهجمات المتكررة التي يشنها الحوثيون على المواقع الحدودية، إلى جانب عمليات إطلاق الصواريخ.

وطالب إعلاميون سعوديون المواطنين والمقيمين بعدم تصوير وتداول صور سقوط الصواريخ وشظايا المقذوفات، معتبرين أن من يعيد نشر تلك الصور يساعد ويخدم الحوثيين.

وتأتي هذه الحملة في ظل تكثيف الحوثيين استهداف السعودية، حيث قصفوا مؤخراً بسبع طائرات مسيرة خطوط ضخ النفط، بين شرق المملكة وغربها، تابعة لشركة أرامكو السعودية. وأقر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بتعرض محطتي ضخ وخط أنابيب للهجوم من طائرات دون طيار مفخخة، قبل أن يعلنوا استهداف مطار نجران.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات