الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > عربي و دولي

مع تكثيف الحوثيين هجماتهم..حملة سعودية لعدم نشر وتداول صور الصواريخ والمقذوفات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 02:24 مساءً ]

بدأ مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حملة تدعو إلى عدم تناقل صور وفيديوهات الصواريخ التي تستهدف قائدة التحالف العربي، حيث يرونها "تساعد الحوثيين وتخدم مصالحهم".

ورغم الآلة الإعلامية التي تمتلكها السعودية والتي تستخدمها ضد الحوثيين، إلا أن حملة "لاتكن مراسلهم"، تكشف أسلوب التعتيم الذي تحاول الرياض من خلاله تغطية الهجمات المتكررة التي يشنها الحوثيون على المواقع الحدودية، إلى جانب عمليات إطلاق الصواريخ.

وطالب إعلاميون سعوديون المواطنين والمقيمين بعدم تصوير وتداول صور سقوط الصواريخ وشظايا المقذوفات، معتبرين أن من يعيد نشر تلك الصور يساعد ويخدم الحوثيين.

وتأتي هذه الحملة في ظل تكثيف الحوثيين استهداف السعودية، حيث قصفوا مؤخراً بسبع طائرات مسيرة خطوط ضخ النفط، بين شرق المملكة وغربها، تابعة لشركة أرامكو السعودية. وأقر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بتعرض محطتي ضخ وخط أنابيب للهجوم من طائرات دون طيار مفخخة، قبل أن يعلنوا استهداف مطار نجران.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات