هيومن رايتس ووتش تدعو السعودية والإمارات للانضمام لمعاهدة حظر الألغام     للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

مع تكثيف الحوثيين هجماتهم..حملة سعودية لعدم نشر وتداول صور الصواريخ والمقذوفات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 02:24 مساءً ]

بدأ مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حملة تدعو إلى عدم تناقل صور وفيديوهات الصواريخ التي تستهدف قائدة التحالف العربي، حيث يرونها "تساعد الحوثيين وتخدم مصالحهم".

ورغم الآلة الإعلامية التي تمتلكها السعودية والتي تستخدمها ضد الحوثيين، إلا أن حملة "لاتكن مراسلهم"، تكشف أسلوب التعتيم الذي تحاول الرياض من خلاله تغطية الهجمات المتكررة التي يشنها الحوثيون على المواقع الحدودية، إلى جانب عمليات إطلاق الصواريخ.

وطالب إعلاميون سعوديون المواطنين والمقيمين بعدم تصوير وتداول صور سقوط الصواريخ وشظايا المقذوفات، معتبرين أن من يعيد نشر تلك الصور يساعد ويخدم الحوثيين.

وتأتي هذه الحملة في ظل تكثيف الحوثيين استهداف السعودية، حيث قصفوا مؤخراً بسبع طائرات مسيرة خطوط ضخ النفط، بين شرق المملكة وغربها، تابعة لشركة أرامكو السعودية. وأقر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بتعرض محطتي ضخ وخط أنابيب للهجوم من طائرات دون طيار مفخخة، قبل أن يعلنوا استهداف مطار نجران.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات