هيومن رايتس ووتش تدعو السعودية والإمارات للانضمام لمعاهدة حظر الألغام     للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة    
الرئيسية > اقتصاد

الحركة الاقتصادية تعود لميناء المعلا بعد ركود 4 سنوات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 12:48 مساءً ]

عادت الحركة الاقتصادية إلى ميناء المعلا التجاري في عدن؛ حيث تحسنت نسبة وصول البضائع للميناء بشكل ملحوظ خلال الربع الأول من العام الجاري بعد ركود عاشته الميناء خلال السنوات الأربع الماضية.

وأصدرت موانئ خليج عدن إحصائيات، أكدت أن أرصفة ميناء المعلا التجاري، حققت زيادة بنسبة 42 بالمائة في معدل مناولة البضائع الجافة خلال الثلث الأول من العام الجاري؛ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغ إجمالي البضائع المتداولة خلال الثلث الأول للعام الجاري مليون وثمانمائة و ستة و سبعون ألف ومائتان و واحد عشرون طن، فيما بلغ عدد السفن الواصلة إلى الميناء في الفترة نفسها 262 سفينة، بزيادة 15% عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 15 %.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات