في الوقت الذي تدعم فيه الإمارات الانفصال..الكويت تؤكد على وحدة وسيادة اليمن     الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع في جبهة الصفراء بصعدة     ناطق الحوثيين يتهم السعودية باستخدام المجندين دروعاً بشرية لحماية حدودها     شهادات مروعة تروي جرائم حرب ارتكبها التحالف بحق الصيادين اليمنيين     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة بصاروخ محلي في ذمار     مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها


عبدالسلام قال إن العمليات الأخيرة ضد السعودية "دفاعا عن النفس"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 01:51 صباحاً ]

قال الناطق باسم جماعة الحوثي المسلحة، محمد عبدالسلام، إن عمليات جماعته ضد السعودية ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف عبدالسلام في تغريدة له مساء اليوم الثلاثاء، إن "العمليات الأخيرة وما قبلها وما سيأتي بعدها ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف في تغريدته، أن "من أشعل النار في البداية لن ينجو منها إلا بوقف العدوان والحصار". حسب وصفه.

وجاءت هذه التغريدة بعد أقل من أسبوع على استهداف جماعة الحوثي بطائرات مسيرة، خطوط نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية، تلاها صباح اليوم الثلاثاء استهداف مماثل لمطار نجران الإقليمي.

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق عن قائمة بـ300 هدف حيوي وعسكري على امتداد الجغرافيا السعودية والإماراتية، قالت إنه "سيتم استهدافها".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات