للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها


عبدالسلام قال إن العمليات الأخيرة ضد السعودية "دفاعا عن النفس"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 01:51 صباحاً ]

قال الناطق باسم جماعة الحوثي المسلحة، محمد عبدالسلام، إن عمليات جماعته ضد السعودية ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف عبدالسلام في تغريدة له مساء اليوم الثلاثاء، إن "العمليات الأخيرة وما قبلها وما سيأتي بعدها ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف في تغريدته، أن "من أشعل النار في البداية لن ينجو منها إلا بوقف العدوان والحصار". حسب وصفه.

وجاءت هذه التغريدة بعد أقل من أسبوع على استهداف جماعة الحوثي بطائرات مسيرة، خطوط نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية، تلاها صباح اليوم الثلاثاء استهداف مماثل لمطار نجران الإقليمي.

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق عن قائمة بـ300 هدف حيوي وعسكري على امتداد الجغرافيا السعودية والإماراتية، قالت إنه "سيتم استهدافها".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات