الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها


عبدالسلام قال إن العمليات الأخيرة ضد السعودية "دفاعا عن النفس"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 مايو, 2019 - 01:51 صباحاً ]

قال الناطق باسم جماعة الحوثي المسلحة، محمد عبدالسلام، إن عمليات جماعته ضد السعودية ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف عبدالسلام في تغريدة له مساء اليوم الثلاثاء، إن "العمليات الأخيرة وما قبلها وما سيأتي بعدها ممارسة لحق الدفاع عن النفس".

وأضاف في تغريدته، أن "من أشعل النار في البداية لن ينجو منها إلا بوقف العدوان والحصار". حسب وصفه.

وجاءت هذه التغريدة بعد أقل من أسبوع على استهداف جماعة الحوثي بطائرات مسيرة، خطوط نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية، تلاها صباح اليوم الثلاثاء استهداف مماثل لمطار نجران الإقليمي.

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق عن قائمة بـ300 هدف حيوي وعسكري على امتداد الجغرافيا السعودية والإماراتية، قالت إنه "سيتم استهدافها".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات