للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محروس يؤكد تفعيل دور مراكز الاسر المنتجة في سقطرى


محافظ سقطرى : مركز "الأسر المنتجة" رافد السوق المحلي في المحافظة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 20 مايو, 2019 - 01:19 صباحاً ]

أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي أحمد سعيد محروس، على أن مركز الأسر المنتجة يعد رافد لسوق المحلي بالمحافظة، وخاصة من خلال تفعيل مجالي الخياطة والتطريز كون المجتمع بحاجة اليهما أكثر.

جاء ذلك خلال اجتماع له، اليوم الأحد، بإدارة مركز الأسر المنتجة في مكتبه بالمحافظة.

وأستمع محروس من مديرة المركز نوره خزينة محمد، إلى أهم الاحتياجات التي يمكن أن تعيد للمزكز استمراره في العمل.

ووجه محروس، مدير عام مؤسسة الكهرباء بإصال التيار الكهربائي بشكل فوري إلى المركز، مشددا على حرص السلطة المحلية لتقديم كل الدعم للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر في كافة المجالات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى حسب الخطة التي ترفع من المركز.

حضر الاجتماع الوكيل رائد الجريبي ومدير عام الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالعليم بن غانم ومستشار المحافظ أحمد شعبان فرج.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات