الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محروس يؤكد تفعيل دور مراكز الاسر المنتجة في سقطرى


محافظ سقطرى : مركز "الأسر المنتجة" رافد السوق المحلي في المحافظة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 20 مايو, 2019 - 01:19 صباحاً ]

أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي أحمد سعيد محروس، على أن مركز الأسر المنتجة يعد رافد لسوق المحلي بالمحافظة، وخاصة من خلال تفعيل مجالي الخياطة والتطريز كون المجتمع بحاجة اليهما أكثر.

جاء ذلك خلال اجتماع له، اليوم الأحد، بإدارة مركز الأسر المنتجة في مكتبه بالمحافظة.

وأستمع محروس من مديرة المركز نوره خزينة محمد، إلى أهم الاحتياجات التي يمكن أن تعيد للمزكز استمراره في العمل.

ووجه محروس، مدير عام مؤسسة الكهرباء بإصال التيار الكهربائي بشكل فوري إلى المركز، مشددا على حرص السلطة المحلية لتقديم كل الدعم للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر في كافة المجالات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى حسب الخطة التي ترفع من المركز.

حضر الاجتماع الوكيل رائد الجريبي ومدير عام الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالعليم بن غانم ومستشار المحافظ أحمد شعبان فرج.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات