للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

مفكر كويتي يؤكد على أهمية التدخل العماني لنزع فتيل التوتر في الخليج


المفكر الكويتي "عبدالله النفيسي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 17 مايو, 2019 - 12:00 صباحاً ]

قال المفكر الكويتي "عبدالله النفيسي"، الخميس، إن وقت تدخل سلطنة عمان لحل الأزمة الخليجية قد حان.

وذكر "النفيسي" في تغريدة مقتضبة بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، هذا وقت سلطنة عُمان للتدخل وذلك لنزع فتيل التوتر في الخليج.

وأضاف: أن السلطنة بالذات تحتفظ بعلاقات سالكه مع الجميع وهي كانت مطبخ الاتفاق النووي بين إيران والغرب.

وخلال النزاعات التي تشهد المنطقة العربية، تلعب سلطنة عمان دورا مهما كوسيط لحل العديد من النزاعات، مثل النزاع النووي مع إيران أو الحرب الأهلية في اليمن وسوريا.

في وقت سابق من هذا العام شرح وزير الخارجية العماني في مقابلة مع قناة CNN الأمريكية سياسة بلاده قائلاً: "نحن لا ننحاز لهذا الجانب أو ذاك، بل نحاول أن ننقل لكلا الطرفين ما نعتقد أنه جيد بالنسبة لهما".




 



مشاركة الخبر:

تعليقات