نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطان قابوس يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي الصراع في اليمن

المهرة بوست -
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 10:11 مساءً ]

أعلنت الخارجية الأميركية، اليوم الخميس، أن سلطان عمان قابوس بن سعيد بحث مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو عددا من القضايا الثنائية والإقليمية وخاصة ازمة اليمن. 
 
وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية مورغان اورتيغاس في بيان إن بومبيو والسلطان قابوس أكدا في اتصال هاتفي «دعمهما القوي لمبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن مارتن غريفيث ولعملية سياسية في اليمن».
 
وأضاف أنهما اتفقا «على ضرورة متابعة الأطراف اليمنية للالتزامات التي تعهدت بها في السويد من أجل إظهار جديتهم ودفع العملية السياسية إلى الأمام».
 
كما أعرب وزير الخارجية الأميركي عن شكره للسلطان قابوس على «شراكة عمان المستمرة مع الولايات المتحدة وانخراطها المستمر في الحوار حول أكثر القضايا صعوبة في اليمن.
 




مشاركة الخبر:

تعليقات