نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار اليمن

تحالف السعودية والإمارات يقصف منزل سكني وسط صنعاء


طفلة يمنية نجت من القصف- ناشطون

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 11:38 صباحاً ]

نفذ تحالف السعودية والإمارات، اليوم الخميس، غارات جوية على العاصمة صنعاء خلفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

وقال شهود عيان إن أحد الغارات الجوية سقطت على منزل سكني في حي الرباط وسط العاصمة صنعاء قتل على إثرها 8 أشخاص بينهم أربعة أطفال من أسرة واحدة.

وذكر سكان محليون ونشطاء أن الغارة الجوية على الحي السكني المزدحم بالسكان خلفت عدد من الإصابات في أوساط المواطنين ودمرت عدد من المنازل وهلع غير مسبوق يسود المكان.

وكانت قناة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن التحالف بدء عملية استهداف نوعية لأهداف عسكرية تابعة للحوثيين بهدف تحييد قدراتها على تنفيذ الأعمال العدائية.

وشنت المقاتلات غارات جوية متفرقة من بينها معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ودار الرئاسة وجبل عطان ونقم وجوار شارع هائل.

ويأتي هذا القصف بعد يومين من إعلان الحوثيين استهدافهم "منشآت حيوية سعودية" بسبع طائرات مسيرة من دون طيار.
وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش الأربعاء إن التحالف العسكري بقيادة السعودية "سيرد بقوة" على أي هجوم تشنه جماعة الحوثي.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات