وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار اليمن

لوكوك: إصابة أكثر من 900 مدني في المواجهات الأخيرة و 10 ملايين يمني بحاجة لمساعدة


لوكوك: معظم الطرق لإيصال المساعدات منقطعة بين المدن اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 01:55 صباحاً ]

كشف مساعد الأمين العام الأممي للشؤون الإنسانية باليمن مارك لوكوك، عن تسجيل إصابة أكثر من 900 مدني في اليمن خلال العمليات القتالية التي شهدتها البلاد في الأسابيع الأخيرة.

وقال لوكوك، خلال جلسة مجلس الأمن حول اليمن، اليوم الأربعاء، إن 10 ملايين يمني يحتاجون للمساعدة الغذائية، كاشفا عن زيارة له إلى الرياض الأسبوع المقبل لمناقشة الترتيبات بشأن المنحة المقدمة من الإمارات والسعودية.

وأضاف وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية مارك لوكوك، إن العملية الإنسانية في اليمن هي الأكبر في العالم.

وأشار إلى أن الطريق الأساسي بين عدن وصنعاء منقطع، ويؤثر على العمل الإنساني، مؤكدا أن معظم الطرق لإيصال المساعدات منقطعة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات