نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

احتجاجا على احتجاز الشيخ "بن كدة".. قبيلة مهرية تمنع عبور القوات السعودية من أراضيها 


خلال الوقفة الاحتجاجية لأبناء محافظة المهرة تنديدا باحتجاز السعودية للشيخ بن كدة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 11:51 مساءً ]

منعت قبيلة مهرية، في محافظة المهرة شرقي اليمن، اليوم الأربعاء، القوات السعودية من العبور في أراضيها؛ احتجاجا على احتجاز المملكة للشيخ محمد عبدالله بن كدة، المحافظ السابق ووزير الدولة الحالي.

وبحسب مصادر خاصة لــ"المهرة بوست"، فقد منعت "قبيلة كدة بمحافظة المهرة، منع نقل القوات السعودية، أو العبور في أراضيها؛ احتجاجا على منع السلطات السعودية، الشيخ محمد عبدالله كدة، من مغادرة أراضيها".
 
يأتي هذا بعد يوم واحد فقط على تنظيم أبناء المهرة، أمس الثلاثاء، في مدينة الغيضة، وقفة احتجاجية؛ تنديدا باستمرار السلطات السعودية، احتجاز الشيخ بن كدة، وإعادته من مطار الغيضة، مؤكدة تضامنها الكامل مع الشيخ بن كدة.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات