وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قطاع المرأة في اعتصام المهرة يدين احتجاز الشيخ "بن كدة" ويطالب الشرعية بسرعة التدخل


نساء سقطرى في مظاهرة تأييدا للشرعية - أرشيف

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 09:48 مساءً ]

أدان قطاع المرأة في اعتصام المهرة، ما تمارسه السلطات السعودية، بحق محافظ المهرة السابق، ووزير الدولة، الشيخ محمد عبد الله بن كدة . 

ونقل موقع "مرصد عدن"، عن رئيسة قطاع المرأة في إعتصامات المهرة، فاطمة كلشات، قولها، "إن من العيب أن تقوم السلطات السعودية بفرض القيود علي الشيخ بن كدة". مؤكدة أن استهداف بن كدة، هو استهداف لكل أبناء المهرة، نساء ورجالا وشيوخ. 

وأدانت كلشات، باسم قطاع المرأة في اعتصام المهرة، هذه التصرفات التي تسيئ بحق الجوار.. مطالبة الرئيس عبدربه منصور هادي بسرعة التدخل ورفع القيود على الشيخ محمد عبدالله كده وزير الدولة.

وطالبت فاطمة كلشات رئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك بالتحرك العاجل ورفع القيود المفروضة علي الشيخ "بن كده" كونه عضو في حكومته.     



مشاركة الخبر:

تعليقات