نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الخارجية البريطاني : هجمات الحوثيين على السعودية تقوض الثقة لتسوية الصراع في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 06:02 مساءً ]

اعتبر وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت إن هجمات الحوثيين على السعودية تقوض الثقة اللازمة لتسوية الصراع في اليمن.

وأشار هنت في تغريدات له نشرتها وزارة الخارجية البريطانية على موقعها الرسمي على تويتر إلى أن إن مجلس الأمن سوف يجري تقييماً للتقدم الحاصل، وقال : "ليس هذا هو الوقت للاستفزاز في الوقت الذي نقترب فيه من تحقيق النجاح".

ونوه الوزير إلى أن السلام في اليمن بات أقرب اليوم،مشيداً بجهود المبعوث الخاص مارتن غريفيث والجنرال لوليسغارد "لما بذلاه من جهود بطولية".

وكثفت الخارجية البريطانية من نشاطها واهتمامها بالشأن اليمني مؤخراً، بعد تعيين البريطاني مارتن غريفيث مبعوثاً للأمم المتحدة إلي اليمن.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات