الغذاء العالمي يعلن عن اتفاق مع الحوثيين لاستئناف تقديم المساعدات     اندلاع مواجهات بين قوات أمنية ومسلحين تابعين للإمارات في شبوة     نيويورك تايمز: انسحاب الإمارات من اليمن.. هل علق ابن سلمان في مستنقع اليمن؟     دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال     وكالة :مقتل خمسة جنود من"الحزام الأمني" المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن     أبناء "فرتك" في المهرة يستنكرون اساءات باكريت لأبناء المحافظة وسلطنة عمان     الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

عناصر تابعة للإمارات تقتل أثيوبية وتصيب3 آخرين في أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 02:06 مساءً ]

أكد "المصدر أونلاين"، مقتل فتاة مهاجرة من أصل أثيوبي، برصاص جنود حاجز تفتيش أمني، أمس الثلاثاء، في منطقة "أحور" على ساحل البحر العربي، جنوبي شرق أبين.

وأشار الموقع إلى أن مركبة على متنها مهاجرين من أثيوبيا، توقفت عند نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا في منطقة" المسل" في ضواحي منطقة "خبر المراقشة"، لكن أفراد النقطة الأمنية أطلقوا النار على المركبة بداعي الاشتباه، وقتلوا الفتاة وأصابوا 3 رجال كانوا برفقتها.

وبدأ مهاجرون أفارقة مغادرة موقعي إحتجاز في معلب 22 مايو بعدن، وآخر في اللواء الخامس في محافظة لحج منذ يومين، بعدما فشلت الحكومة في تقديم الدعم لمراكز الاحتجاز في المحافظتين، إضافة إلى عدم توصلها مع المنظمة الدولية للهجرة لاتفاق يقضي بمغادرة المهاجرين إلى بلدانهم.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات