وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عناصر تابعة للإمارات تقتل أثيوبية وتصيب3 آخرين في أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 02:06 مساءً ]

أكد "المصدر أونلاين"، مقتل فتاة مهاجرة من أصل أثيوبي، برصاص جنود حاجز تفتيش أمني، أمس الثلاثاء، في منطقة "أحور" على ساحل البحر العربي، جنوبي شرق أبين.

وأشار الموقع إلى أن مركبة على متنها مهاجرين من أثيوبيا، توقفت عند نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا في منطقة" المسل" في ضواحي منطقة "خبر المراقشة"، لكن أفراد النقطة الأمنية أطلقوا النار على المركبة بداعي الاشتباه، وقتلوا الفتاة وأصابوا 3 رجال كانوا برفقتها.

وبدأ مهاجرون أفارقة مغادرة موقعي إحتجاز في معلب 22 مايو بعدن، وآخر في اللواء الخامس في محافظة لحج منذ يومين، بعدما فشلت الحكومة في تقديم الدعم لمراكز الاحتجاز في المحافظتين، إضافة إلى عدم توصلها مع المنظمة الدولية للهجرة لاتفاق يقضي بمغادرة المهاجرين إلى بلدانهم.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات