تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

عناصر تابعة للإمارات تقتل أثيوبية وتصيب3 آخرين في أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 02:06 مساءً ]

أكد "المصدر أونلاين"، مقتل فتاة مهاجرة من أصل أثيوبي، برصاص جنود حاجز تفتيش أمني، أمس الثلاثاء، في منطقة "أحور" على ساحل البحر العربي، جنوبي شرق أبين.

وأشار الموقع إلى أن مركبة على متنها مهاجرين من أثيوبيا، توقفت عند نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا في منطقة" المسل" في ضواحي منطقة "خبر المراقشة"، لكن أفراد النقطة الأمنية أطلقوا النار على المركبة بداعي الاشتباه، وقتلوا الفتاة وأصابوا 3 رجال كانوا برفقتها.

وبدأ مهاجرون أفارقة مغادرة موقعي إحتجاز في معلب 22 مايو بعدن، وآخر في اللواء الخامس في محافظة لحج منذ يومين، بعدما فشلت الحكومة في تقديم الدعم لمراكز الاحتجاز في المحافظتين، إضافة إلى عدم توصلها مع المنظمة الدولية للهجرة لاتفاق يقضي بمغادرة المهاجرين إلى بلدانهم.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات