الغذاء العالمي يعلن عن اتفاق مع الحوثيين لاستئناف تقديم المساعدات     اندلاع مواجهات بين قوات أمنية ومسلحين تابعين للإمارات في شبوة     نيويورك تايمز: انسحاب الإمارات من اليمن.. هل علق ابن سلمان في مستنقع اليمن؟     دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال     وكالة :مقتل خمسة جنود من"الحزام الأمني" المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن     أبناء "فرتك" في المهرة يستنكرون اساءات باكريت لأبناء المحافظة وسلطنة عمان     الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس الأمريكي يمدد حالة الطوارئ لمواجهة التهديدات في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 01:53 مساءً ]

مدّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قرار حالة الطوارئ الوطنية لمواجهة التهديد غير الاعتيادي والاستثنائي للأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة لمواجهة تهديدات السلام والأمن في اليمن.

وأشار البيت الأبيض في بيان له أن الرئيس مدد حالة الطوارئ لمدة عام، "لمواجهة التهديد غير الاعتيادي والاستثنائي للأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة، والمتأتي من إجراءات وسياسات بعض من الأعضاء السابقين في الحكومة اليمنية وأفراد آخرين يهددون السلام والأمن والاستقرار في اليمن".

ونوه القرار إلى أن إجراءات وسياسات بعض من الأعضاء السابقين في الحكومة اليمنية وأفراد آخرين يهددون السلام والأمن والاستقرار في اليمن، وما زالت تشكل تهديدا غير اعتيادي واستثنائي للأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات