الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > رياضة

صحيفة: ريال مدريد يضم هازارد بعد الدوري الأوروبي


ريال مدريد يقترب من ضم هازارد إلى صفوفه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 مايو, 2019 - 12:34 صباحاً ]

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدين هازارد نجم تشيلسي أصبح قريبا أكثر من أي وقت مضى من الانضمام إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن الاتفاق تم بين ريال مدريد واللاعب بشكل رسمي وتأجيل الإعلان الرسمي حتى انتهاء تشيلسي من الدوري الأوروبي.

ويلعب تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو، على أن تكون مباراة هازارد الأخيرة مع البلوز.

وأوضح تقرير صحيفة ليكيب أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيكون مقابل 100 مليون يورو.

وزادت التقارير في الأسابيع الماضية عن اقتراب هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد بفترة الانتقالات الصيفية.

لاعب ليل السابق ينتهي عقده مع تشيلسي في صيف 2020، مما قد يجبر البلوز على الاستفادة من بيعه ماديا بدلا من أن يرحل دون مقابل بعد عام.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن العقوبة الموقعة على تشيلسي بمنع إبرام أي صفقات لفترتين مقبلتين قد تؤجل الصفقة، لكن ريال مدريد أنهى الأمر مقابل 100 مليون يورو وفقا لصحيفة ليكيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات