مقتل مدير أمن ميناء عدن برصاص قناص حوثي بالضالع     رغم عدم وفاء السعودية بالتزاماتها تجاهه..السودان يؤكد استمرار قواته في اليمن     نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بتعز     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"    
الرئيسية > رياضة

صحيفة: ريال مدريد يضم هازارد بعد الدوري الأوروبي


ريال مدريد يقترب من ضم هازارد إلى صفوفه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 مايو, 2019 - 12:34 صباحاً ]

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدين هازارد نجم تشيلسي أصبح قريبا أكثر من أي وقت مضى من الانضمام إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن الاتفاق تم بين ريال مدريد واللاعب بشكل رسمي وتأجيل الإعلان الرسمي حتى انتهاء تشيلسي من الدوري الأوروبي.

ويلعب تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو، على أن تكون مباراة هازارد الأخيرة مع البلوز.

وأوضح تقرير صحيفة ليكيب أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيكون مقابل 100 مليون يورو.

وزادت التقارير في الأسابيع الماضية عن اقتراب هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد بفترة الانتقالات الصيفية.

لاعب ليل السابق ينتهي عقده مع تشيلسي في صيف 2020، مما قد يجبر البلوز على الاستفادة من بيعه ماديا بدلا من أن يرحل دون مقابل بعد عام.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن العقوبة الموقعة على تشيلسي بمنع إبرام أي صفقات لفترتين مقبلتين قد تؤجل الصفقة، لكن ريال مدريد أنهى الأمر مقابل 100 مليون يورو وفقا لصحيفة ليكيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات