واتساب تؤجل قرارها بشأن تحديث الخصوصية     متحدث الأمم المتحدة يؤكد أن العمل مستمر في الإعداد لتقييم ناقلة "صافر"     لجنة إصلاح ذات البين بالمهرة تعقد اجتماع موسع مع الشيوخ والقبائل لمناقشة قضايا الثارات     زعبنوت يجدد التأكيد على أن تصحيح المجلس العام جاء من أجل مصالح أبناء المهرة وسقطرى     تعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسًا لمجلس الشورى والموساي نائبًا عاما ومطيع دماج أمينًا لمجلس الوزراء     تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البيضاء     إطلاق كثيف لمضادات الطيران في قصر المعاشيق بعدن     وكالة عالمية تسلط الضوء على المخاوف من تبعات إدراج الحوثيين على القائمة السوداء     الغذاء العالمي يدعو دول الخليج والسعودية لتوفير التمويل اللازم لليمن     نجاح صفقة تبادل للأسرى بين القوات الحكومية والحوثيين في الجوف     الواشنطن بوست تؤيد تسمية شارع سفارة السعودية في أمريكا باسم "خاشقجي"     الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء شديدة البرودة وتشكّل الصقيع     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض 3 طائرات حوثية مفخخة في سماء المملكة     ما المعلومات التي يحتفظ بها تطبيق "بيب" التركي؟ .. وهل يُعدّ البديل المناسب لـ"واتساب"؟     لهذا السبب تأجل عرض حلقة مسلسل عثمان .. وأردوغان يكرم البطل    
الرئيسية > رياضة

صحيفة: ريال مدريد يضم هازارد بعد الدوري الأوروبي


ريال مدريد يقترب من ضم هازارد إلى صفوفه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 مايو, 2019 - 12:34 صباحاً ]

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدين هازارد نجم تشيلسي أصبح قريبا أكثر من أي وقت مضى من الانضمام إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن الاتفاق تم بين ريال مدريد واللاعب بشكل رسمي وتأجيل الإعلان الرسمي حتى انتهاء تشيلسي من الدوري الأوروبي.

ويلعب تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو، على أن تكون مباراة هازارد الأخيرة مع البلوز.

وأوضح تقرير صحيفة ليكيب أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيكون مقابل 100 مليون يورو.

وزادت التقارير في الأسابيع الماضية عن اقتراب هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد بفترة الانتقالات الصيفية.

لاعب ليل السابق ينتهي عقده مع تشيلسي في صيف 2020، مما قد يجبر البلوز على الاستفادة من بيعه ماديا بدلا من أن يرحل دون مقابل بعد عام.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن العقوبة الموقعة على تشيلسي بمنع إبرام أي صفقات لفترتين مقبلتين قد تؤجل الصفقة، لكن ريال مدريد أنهى الأمر مقابل 100 مليون يورو وفقا لصحيفة ليكيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات