نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > عربي و دولي

وكالة: سفينة سعودية تغادر ميناء إسبانيا محملة بمواد للمناسبات العسكرية


وكالة: سفينة سعودية تغادر ميناء إسبانيا محملة بمواد للمناسبات العسكرية

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 10:43 مساءً ]

قال مصدر بالحكومة الإسبانية، إن سفينة سعودية غادرت ميناء سانتاندر الإسباني، اليوم الاثنين، مُحمّلة بمواد يمكن استخدامها في المناسبات والاحتفالات العسكرية، وإنها في طريقها إلى السعودية.

ونقلت وكالة رويترز عن المصدر قوله، إن المواد يمكن أن تستخدم في تحية المدفع. وكان المصدر ذاته قد قال في وقت سابق إن السفينة (بحري ينبع) كانت تحمل مواد لتجهيز المعارض من أجل الإمارات.

وأوضح المصدر أن "هناك شحنتان تمتثلان لكل الأعراف. ليستا للحرب في اليمن، وليستا للاستخدام في الحرب“.

وحالت جماعات حقوقية دون تحميل السفينة بشحنة أسلحة من ميناء لو هافر الفرنسي يوم الجمعة.



مشاركة الخبر:

تعليقات