"الانتقالي" يقر بالهزيمة ويدعو لضبط النفس وتوقيف المواجهات في شبوة     القوات الحكومية تسيطر على معسكر للانتقالي غربي عتق وتهاجم آخر     شبوة: قتلى وجرحى من مليشيات الانتقالي بينهم قيادات والقوات الحكومية تمنح الأمان لمن ينضم إليها     صحيفة بريطانية: السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن رغم تعهدهما بذلك     فرض حظر التجوال داخل عتق والحكومة توجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأمن     بعد تعزيزات لمليشيات الانتقالي.. اندلاع اشتباكات عنيفة في أطراف مدينة عتق بشبوة     كاتب كويتي يحذر من استخدام الانتقالي ورقة "القاعدة" بعد هزيمته في "شبوة"     دبلوماسي يمني: خطر الإمارات على اليمن تجاوز خطر إيران وسبق السيف العذل للأسف     صحيفة لندنية: الإمارات تقطف أولى ثمار انقلاب عدن باحتكار الوقود     مليشيات طارق صالح تعلن وقوفها إلى جانب الإمارات ضد الشرعية     الحراك الجنوبي يصف ما يشهده الجنوب بـ "الصراع الجنوبي" من أجل السلطة ويدعو للتهدئة     تظاهرة حاشدة في تعز تطالب بإنهاء دور الإمارات في التحالف ومواجهة مليشياتها.. صور     الحريزي يطالب الحكومة بمغادرة السعودية وإنهاء دور التحالف في اليمن     تعزيزات عسكرية للحكومة إلى عتق والقبائل تدعو لمنع وصول تعزيزات "الانتقالي"     الجيش اليمني يبسط سيطرته على عاصمة "شبوة" بعد معارك عنيفة مع ميليشيات "أبو ظبي"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون يونيسيف باستقطاع مبالغ من حوافز المعلمين دون مبرر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 02:48 مساءً ]

اتهم وكيل وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين  منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، باستقطاع مبالغ مالية من الحوافز النقدية للمعلمين في اليمن.

وقال وكيل التربية لقطاع التعليم المساعد، خالد إبراهيم، إن يونيسيف استقطعت مبالغ بصورة غير مبررة، ولم تكن من ضمن آلية الصرف المعتمدة.

وطالب إبراهيم المنظمة بإيجاد حل سريع لإعادة كافة الخصميات لمستحقيها، مؤكداً أن لجنة الطوارئ المركزية في الوزارة طالبت في مذكرة وجهتها للممثل المقيم لمنظمة اليونيسف بصنعاء بإعادة النظر في الاستقطاعات.

وكانت المنظمة الأممية بدأت برنامج الحوافز لنحو 130 ألف معلم في اليمن،نهاية العام الماضي، بواقع 50 دولارا كحافز لكل معلم، نتيجة توقف صرف رواتب المعلمين.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات