وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون يونيسيف باستقطاع مبالغ من حوافز المعلمين دون مبرر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 02:48 مساءً ]

اتهم وكيل وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين  منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، باستقطاع مبالغ مالية من الحوافز النقدية للمعلمين في اليمن.

وقال وكيل التربية لقطاع التعليم المساعد، خالد إبراهيم، إن يونيسيف استقطعت مبالغ بصورة غير مبررة، ولم تكن من ضمن آلية الصرف المعتمدة.

وطالب إبراهيم المنظمة بإيجاد حل سريع لإعادة كافة الخصميات لمستحقيها، مؤكداً أن لجنة الطوارئ المركزية في الوزارة طالبت في مذكرة وجهتها للممثل المقيم لمنظمة اليونيسف بصنعاء بإعادة النظر في الاستقطاعات.

وكانت المنظمة الأممية بدأت برنامج الحوافز لنحو 130 ألف معلم في اليمن،نهاية العام الماضي، بواقع 50 دولارا كحافز لكل معلم، نتيجة توقف صرف رواتب المعلمين.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات