مقتل مدير أمن ميناء عدن برصاص قناص حوثي بالضالع     رغم عدم وفاء السعودية بالتزاماتها تجاهه..السودان يؤكد استمرار قواته في اليمن     نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بتعز     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"    
الرئيسية > عربي و دولي

أمير سعودي يعترف بفشل إعلام بلاده أمام الرأي العام العالمي في قضية خاشقجي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 02:11 مساءً ]

اعترف الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، بفشل الإعلام السعودي في التغطية على قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أمام الإعلام الخارجي، والرأي العام العالمي.

وقال بن مساعد خلال حلقة أمس الأحد من برنامج "مجموعة إنسان"، الذي تبثة (MBC)، إن الإعلام السعودي لم يخاطب الخارج بشكل مقنع أبدأ، مضيفاً : "هذا يرجع إلى الدول المعادية لنا حيث سبقتنا في تكوين صلات وتأثير كبير في الخارج، الأمر الذي سيستغرق منا وقتا لإصلاح هذا الخلل".

وتحدث بن مساعد عما أسماه "الوهم" الذي يعيشه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتابع : أردوغان قدم خطبا رنانة وتصريحات عنترية، بينما في الواقع لم يحدث شيء وخاصة ما حدث في مسألة نقل السفارة الأمريكية".

وكان أردوغان اتهم السعودية بارتكاب مذبحة من خلال إرسال 11 مسؤولاً إلى تركيا، وذلك على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخاطب أردوغان في كلمة له خلال فعالية رمضانية بإسطنبول بشأن العدالة في قضية خاشقجي، قائلا: "أين عدالتكم؟"، مشيرا إلى أن السعوديين طمأنوا السلطات التركية، وتعهدوا لها بالقيام بما يلزم.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات