الغذاء العالمي يعلن عن اتفاق مع الحوثيين لاستئناف تقديم المساعدات     اندلاع مواجهات بين قوات أمنية ومسلحين تابعين للإمارات في شبوة     نيويورك تايمز: انسحاب الإمارات من اليمن.. هل علق ابن سلمان في مستنقع اليمن؟     دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال     وكالة :مقتل خمسة جنود من"الحزام الأمني" المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن     أبناء "فرتك" في المهرة يستنكرون اساءات باكريت لأبناء المحافظة وسلطنة عمان     الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت    
الرئيسية > عربي و دولي

أمير سعودي يعترف بفشل إعلام بلاده أمام الرأي العام العالمي في قضية خاشقجي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 02:11 مساءً ]

اعترف الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، بفشل الإعلام السعودي في التغطية على قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أمام الإعلام الخارجي، والرأي العام العالمي.

وقال بن مساعد خلال حلقة أمس الأحد من برنامج "مجموعة إنسان"، الذي تبثة (MBC)، إن الإعلام السعودي لم يخاطب الخارج بشكل مقنع أبدأ، مضيفاً : "هذا يرجع إلى الدول المعادية لنا حيث سبقتنا في تكوين صلات وتأثير كبير في الخارج، الأمر الذي سيستغرق منا وقتا لإصلاح هذا الخلل".

وتحدث بن مساعد عما أسماه "الوهم" الذي يعيشه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتابع : أردوغان قدم خطبا رنانة وتصريحات عنترية، بينما في الواقع لم يحدث شيء وخاصة ما حدث في مسألة نقل السفارة الأمريكية".

وكان أردوغان اتهم السعودية بارتكاب مذبحة من خلال إرسال 11 مسؤولاً إلى تركيا، وذلك على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخاطب أردوغان في كلمة له خلال فعالية رمضانية بإسطنبول بشأن العدالة في قضية خاشقجي، قائلا: "أين عدالتكم؟"، مشيرا إلى أن السعوديين طمأنوا السلطات التركية، وتعهدوا لها بالقيام بما يلزم.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات