تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > عربي و دولي

أمير سعودي يعترف بفشل إعلام بلاده أمام الرأي العام العالمي في قضية خاشقجي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 02:11 مساءً ]

اعترف الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، بفشل الإعلام السعودي في التغطية على قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أمام الإعلام الخارجي، والرأي العام العالمي.

وقال بن مساعد خلال حلقة أمس الأحد من برنامج "مجموعة إنسان"، الذي تبثة (MBC)، إن الإعلام السعودي لم يخاطب الخارج بشكل مقنع أبدأ، مضيفاً : "هذا يرجع إلى الدول المعادية لنا حيث سبقتنا في تكوين صلات وتأثير كبير في الخارج، الأمر الذي سيستغرق منا وقتا لإصلاح هذا الخلل".

وتحدث بن مساعد عما أسماه "الوهم" الذي يعيشه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتابع : أردوغان قدم خطبا رنانة وتصريحات عنترية، بينما في الواقع لم يحدث شيء وخاصة ما حدث في مسألة نقل السفارة الأمريكية".

وكان أردوغان اتهم السعودية بارتكاب مذبحة من خلال إرسال 11 مسؤولاً إلى تركيا، وذلك على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخاطب أردوغان في كلمة له خلال فعالية رمضانية بإسطنبول بشأن العدالة في قضية خاشقجي، قائلا: "أين عدالتكم؟"، مشيرا إلى أن السعوديين طمأنوا السلطات التركية، وتعهدوا لها بالقيام بما يلزم.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات