الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > اقتصاد

هجمات الفجيرة تلقي بظلالها على أسواق الأسهم في الإمارات والسعودية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 01:36 مساءً ]

شهدت أسواق الأسهم في الإمارات والسعودية تراجعا، خلال التعاملات المبكرة، من اليوم الاثنين،بعد الإعلان عن تعرض ناقلتين سعوديتين لهجوم وهما في طريقهما لعبور الخليج العربي قرب إمارة الفجيرة بالإمارات.

وتراجع مؤشر السعودية الرئيس "تأسي" بنسبة 0.96% أو 83.2 نقطة إلى 8591.60 نقطة، بهبوط أسهم 102 شركة وارتفاع أسهم 15 شركة، بحسب ما أفادت وكالة "الأناضول".

وتراجع مؤشر دبي الرئيسي بنسبة 1.5% أو 39.37 نقطة إلى 2590.3 نقطة، وسط هبوط غالبية الأسهم المدرجة. وفي نفس الاتجاه، تراجعت بورصة أبوظبي بنسبة 1.15% إلى 5039.2 نقطة.

وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أعلن، تعرض ناقلتين سعوديتين لهجوم نجم عنه أضرار بالغة في هيكلي السفينتين، فيما أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الأحد، أن أربع سفن شحن تجارية مدنية، من عدة جنسيات، تعرضت لهجوم باتجاه الساحل الشرقي حيث المنطقة الاقتصادية البحرية للإمارات.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات