نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > اقتصاد

هجمات الفجيرة تلقي بظلالها على أسواق الأسهم في الإمارات والسعودية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 مايو, 2019 - 01:36 مساءً ]

شهدت أسواق الأسهم في الإمارات والسعودية تراجعا، خلال التعاملات المبكرة، من اليوم الاثنين،بعد الإعلان عن تعرض ناقلتين سعوديتين لهجوم وهما في طريقهما لعبور الخليج العربي قرب إمارة الفجيرة بالإمارات.

وتراجع مؤشر السعودية الرئيس "تأسي" بنسبة 0.96% أو 83.2 نقطة إلى 8591.60 نقطة، بهبوط أسهم 102 شركة وارتفاع أسهم 15 شركة، بحسب ما أفادت وكالة "الأناضول".

وتراجع مؤشر دبي الرئيسي بنسبة 1.5% أو 39.37 نقطة إلى 2590.3 نقطة، وسط هبوط غالبية الأسهم المدرجة. وفي نفس الاتجاه، تراجعت بورصة أبوظبي بنسبة 1.15% إلى 5039.2 نقطة.

وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أعلن، تعرض ناقلتين سعوديتين لهجوم نجم عنه أضرار بالغة في هيكلي السفينتين، فيما أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الأحد، أن أربع سفن شحن تجارية مدنية، من عدة جنسيات، تعرضت لهجوم باتجاه الساحل الشرقي حيث المنطقة الاقتصادية البحرية للإمارات.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات