عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بن عفرار: وضع السعودية للمحافظ السابق "بن كده" تحت الإقامة الجبرية لن يزيد الوضع إلا تأزماً


السلطان عبدالله بن عيسى عفرار

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 مايو, 2019 - 10:00 مساءً ]

قال السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إن وضع محافظ المهرة السابق الشيخ محمد عبدالله بن كده تحت الإقامة الجبرية في المملكة العربية السعودية لن يزيد الوضع إلا تأزماً.

جاء ذلك خلال مناشدة عاجلة بعثها السلطان بن عفرار إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مطالباً برفع القيود عن الوزير بن كده ليتمكن من العودة إلى دياره في محافظة المهرة.

وأشار بن عفرار أن محافظة المهرة لديها ما يكفيها من الاحتقانات ولسنا بحاجة إلى المزيد من تأزيم الأوضاع وتعقيده الذي لا يخدم أحد.

وأكد السلطان بن عفرار أن هذه الخطوات التي قامت بها السلطات السعودية لا يمكن أن يقبل بها أبناء محافظة المهرة، وأن بقائه تحت الإقامة الجبرية تعني لقبيلته الكثير خاصة وأبناء المهرة عامة الشيء الكثير.

وأضاف، أن تداعيات القضية ستؤثر سلباً على الأمن والأستقرار في المحافظة التي نتمنى أن يكون الجميع حريصاً على أستتاب الأوضاع في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها المهرة.

وختم السلطان بن عفرار مناشدته العاجلة بأن تحظى باهتمام الجهات المعنية، ورفع الإقامة الجبرية عن الشيخ محمد عبدالله بن كده.



مشاركة الخبر:

تعليقات