وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > عربي و دولي

لبناني يتهم السلطات السعودية بطرده من عمله بسبب جنسيته

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 12 مايو, 2019 - 04:03 مساءً ]

اتهم لبناني السلطات السعودية بطرده من عمله بسبب جنسيته إضافة إلى العشرات من جنسيات لبنانية وسورية.

وأظهر فيديو نشره اللبناني الذي لم تتضح هويته، إنه يعمل في شركة مقاولات وقد تم طرده رفقة 40 شخصا لبناني وسوري، بعد أن تم حرمانهم من دخول منشآت الدولة بسبب جنسياتهم، حسبما ذكر.

وهاجم سعوديون الشخص الذي ظهر في الفيديو، بعد أن خاطب فيه "حسن نصر الله"، وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "أسعدني جدًا طردك"،.. وسيسعدني أكثر طرد المزيد من أمثالك".

وانتشرت تغريدات وتعليقات مسيئة للوافدين، مطالبة بطرهم بحجة أنهم ناكرون للجميل.

ويقول مدونون سعوديون إن الوافد اللبناني يدعى وسام رضى جوني، ويعمل محاسبًا منذ العام 2010 وتقاضى رواتب عالية وفقا لوثيقة متداولة منذ سنوات، لكن اسم الشركة وتخصصها في الوثيقة المتداولة مغاير لاسم شركة المقاولات التي ذكرها الوافد في الفيديو.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات