"الحريزي": المهرة تؤمن بـ "يمن واحد" وأبناءها مجمعون على مواجهة ميليشيات "أبو ظبي"     واشنطن تؤكد دعمها للحكومة اليمنية وجهودها لحفظ وحدة البلاد     مسؤول حكومي يتحدث عن أسباب رفض الحوار مع وفد الانتقالي في جدة     "بلومبيرغ": دعاة الانفصال ينعشون آمال الحوثي والقاعدة لابتلاع "عدن" من جديد (ترجمة خاصة)     الانتقالي يدفع بتعزيزات كبيرة من الضالع ويافع لمعاودة الهجوم على شبوة     من المهرة.. زعيم الحراك الجنوبي يدعو لتشكيل جبهة وطنية لمواجهة "الاحتلال المتعدد"     الميسري يدعو عناصر نخبة الإمارات للعودة إلى جادة الصواب     هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة بأعلى مستوياتها     شبوة: فيديو للقوات الحكومية من داخل ثاني أهم قاعدة عسكرية في المحافظات الجنوبية     القوات الحكومية تسيطر على 5 معسكرات للانتقالي في شبوة وكمين لتعزيزات في أبين     الحوثيون يكشفون عن منظومة دفاع جوي دخلت الخدمة منذ 2017 .. صور     الجيش اليمني يواصل تأمين شبوه ويسيطر على عدة معسكرات لـ"الانتقالي"     صحيفة بريطانية تنشر تفاصيل صفقات السلاح المصدرة إلى السعودية     منظمة دولية: حظر صادرات السلاح إلى الرياض سيحدث تغييراً في حياة أطفال اليمن     الأناضول: تجدد المواجهات مع مليشيات "الانتقالي" بعد دعوته لوقف إطلاق النار بشبوه    
الرئيسية > عربي و دولي

السلطات السعودية تقتل 8 مواطنين في القطيف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 12 مايو, 2019 - 02:53 مساءً ]

قتلت السلطات السعودية، مساء السبت، ثمانية مواطنين في منطقة القطيف الشرقية ذات الأغلبية الشيعية، زاعمة أنهم شكلوا "خلية إرهابية".

وقالت السلطات في بيان لها، أن مقتل الثمانية المواطنين جاء جرّاء "اشتباك مُسلح" مع عناصرها الأمنية التي شنت غارة على شقة سكنية في حي سنابس ببلدة تاروت في القطيف.

واتهم البيان المواطنين بالتخطيط لمهاجمة منشآت حيوية وأهداف أمنية، فيما لم تكشف السلطات عن أسماء وهويات أفراد الخلية الثمانية الذين قتلوا جميعاً.

وتعد المنطقة معقلا للأقلية الشيعية في السعودية، وشهدت في السنوات الأخيرة سلسلة من المظاهرات والاحتجاجات على سياسة الحكومة، التي يراها الشيعة مجحفة في حقهم.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات