عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باكريت يوجه منافذ المهرة بمنع دخول منظومات الطاقة الشمسية .. وثيقة


باكريت يوجه منفذي شحن وصرفيت بمنع دخول منظومات الطاقة الشمسية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 مايو, 2019 - 02:51 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت منافذ المحافظة بمنع دخول منظومات الطاقة الشمسية إلى المهرة وباقي محافظات البلاد.

وأظهرت وثيقة -حصل المهرة بوست على نسخة منها- توجيه باكريت لمنفذي صرفيت وشحن في المهرة بمنع دخول منظومات الطاقة الشمسية من المنفذين.

وقضى التوجية بمنع دخول المنظومات إلا بتوجيهات من محافظ المحافظة راجح باكريت، وحتى إشعار آخر.

يأتي هذا التوجيه في ظل انقطاع مستمر للكهرباء وسط تخاذل وفساد السلطة المحلية التي يتزعمها باكريت، وتزايد حاجة المواطنيين في مختلف مديريات المهرة لاستخدام منظومة الطاقة الشمسية.

واستغرب نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي من اتخاذ باكريت لقرار مثل هذا، خصوصا وأن منظومات الطاقة الشمسية لا يمكن أن تُستخدم في أي أغراض عسكرية.

واعتبر البعض أن باكريت بهذا التوجيه ينفذ طلبا سعوديا، كما يحاول إظهار قدرته على فرض ما يريد، متسائلين هل تشكل منظومة الطاقة الشمسية نوع من انواع المهربات؟.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات