الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

جباري يخرج عن صمته : علاقتنا مع التحالف العربي يجب ان تصحح ..وهذه بلدنا ونحن احرار فيها


عبدالعزيز جباري

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 20 مارس, 2018 - 09:56 مساءً ]

أكد "عبدالعزيز جباري" ، نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية اليمني ، الأنباء المتداولة حول تقديم استقالته من منصبه للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.


وفي المقابة التلفزيونية مع قناة اليمن الفضائية الرسمية التابعة للحكومة الشرعية  قال جباري : " أنه قدم استقالته إلى الرئيس هادي أمس الثلاثاء خلال إجتماع مع هيئة المستشارين في العاصمة السعودية الرياض".



واضاف جباري حول تقديم استقاله قائلاً : "أنه فضل أن ينسحب من الحكومة وهو أمر طبيعي، وان الاستقالة لا رجعة عنها، مشيرا إلى أن هناك كوادر أخرى قادرة على تولي المنصب، أنه ما زال في منصبه مستشار لرئيس الجمهوري ومع الشرعية".



وكشف جباري عن حقيقة العلاقة بين قوات التحالف والحكومة الشرعية قائلا : " أن علاقتنا بالتحالف العربي يجب ان تصحح وان يكون هناك شراكة لا تابع ومتبوع".


وقال جباري " أنه يجب على التحالف العربي ان يتعامل مع اليمن كدولة لها تاريخ وحضارة وبإحترام وهذه بلدنا ونحن احرار فيها ويجب ان تكون هناك علاقة شراكة ومصالح

 



مشاركة الخبر:

تعليقات