عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبائل صمودة تنفي صدور أي بيان داعم لباكريت وتدعو أبناء المهرة إلى توحيد الصف.. بيان


قبائل المهرة تؤكد مرارا وقوفها إلى جانب أبناء المحافظة الرافضين للتواجد العسكري السعودي

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 10 مايو, 2019 - 01:23 صباحاً ]

نفت قبائل بيت صمودة في المهرة صدور أي بيانات من القبيلة دعما لمحافظ المحافظة راجح باكريت أو التحالف السعودي الإماراتي، معتبرة لها -إن صدرت- فهي مواقف شخصية لا يجمع عليها مشائخ القبيلة.

ودعا بيان -صدر عن قبيلة بيت صمودة وتلقى المهرة بوست نسخة منه- أبناء محافظة المهرة بمختلف شرائحهم الاجتماعية والسياسية إلى توحيد الصف ونبذ الفرقة، من أجل المصلحة العليا لمحافظة المهرة.

وقال البيان إن موقف قبائل صمودة مما تعرضت له نقطة اللبيب من اعتداء غاشم من قبل مليشيات راجح باكريت واضحا ولا يقبل اللبس، محملة باكريت مسؤولية استهداف النقطة الأمنية بشكل غير مبرر.

وأكد البيان دعم قبائل صمودة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، والحفاظ على سيادة البلاد والهوية المهرية، وتعزيز دور المؤسسات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وأشار البيان إلى رفض قبائل صمودة لدعوات منع الاحتجاجات والمهرجانات الرافضة للتواجد السعودي في أراضي القبيلة، كونها احتجاجات داعية لعزة وكرامة أبناء المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات