"الانتقالي" يقر بالهزيمة ويدعو لضبط النفس وتوقيف المواجهات في شبوة     القوات الحكومية تسيطر على معسكر للانتقالي غربي عتق وتهاجم آخر     شبوة: قتلى وجرحى من مليشيات الانتقالي بينهم قيادات والقوات الحكومية تمنح الأمان لمن ينضم إليها     صحيفة بريطانية: السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن رغم تعهدهما بذلك     فرض حظر التجوال داخل عتق والحكومة توجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأمن     بعد تعزيزات لمليشيات الانتقالي.. اندلاع اشتباكات عنيفة في أطراف مدينة عتق بشبوة     كاتب كويتي يحذر من استخدام الانتقالي ورقة "القاعدة" بعد هزيمته في "شبوة"     دبلوماسي يمني: خطر الإمارات على اليمن تجاوز خطر إيران وسبق السيف العذل للأسف     صحيفة لندنية: الإمارات تقطف أولى ثمار انقلاب عدن باحتكار الوقود     مليشيات طارق صالح تعلن وقوفها إلى جانب الإمارات ضد الشرعية     الحراك الجنوبي يصف ما يشهده الجنوب بـ "الصراع الجنوبي" من أجل السلطة ويدعو للتهدئة     تظاهرة حاشدة في تعز تطالب بإنهاء دور الإمارات في التحالف ومواجهة مليشياتها.. صور     الحريزي يطالب الحكومة بمغادرة السعودية وإنهاء دور التحالف في اليمن     تعزيزات عسكرية للحكومة إلى عتق والقبائل تدعو لمنع وصول تعزيزات "الانتقالي"     الجيش اليمني يبسط سيطرته على عاصمة "شبوة" بعد معارك عنيفة مع ميليشيات "أبو ظبي"    
الرئيسية > اقتصاد

شركة طيران الإمارات تسجل أضعف ربح سنوي في 10 سنوات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 مايو, 2019 - 02:50 مساءً ]

أعلنت شركة طيران الإمارات،اليوم الخميس، عن أضعف ربح سنوي لها في عشر سنوات، مع تآكل الأرباح بأحد أكبر شركات الطيران في العالم جراء ارتفاع أسعار النفط وصعود الدولار واحتدام المنافسة.

وقال رئيس مجلس الإدارة للشركة أحمد بن سعيد آل مكتوم "إنه كان عاما صعبا، وإن الأداء لم يكن على مستوى طموح الشركةوهذا أضعف ربح لطيران الإمارات منذ حققت 686 مليون درهم في السنة المنتهية في مارس/آذار 2009.

وتراجعت الأرباح السنوية لمجموعة الإمارات -التي تضم شركة الطيران ووحدات أخرى مثل خدمات المطارات- 43.7% إلى 2.3 مليار درهم.
وبحسب البيانات فقد انخفض صافي ربح الشركة 69% إلى 871 مليون درهم (237 مليون دولار) في السنة المالية الماضية، المنتهية في 31 مارس/آذار المنصرم.

وكانت طيران الإمارات أنهت عقود قرابة 1400 موظف، مرجعة الأسباب إلى الحركة الطبيعية في تنقلات العاملين، وانخفاض وتيرة حركة التوظيف، ولكن الأرقام والمؤشرات تدل على أن تواصل تسجيل الخسائر  هي التي تقف وراء هذا الإجراء.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات