تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مستشار سابق لولي عهد أبوظبي يتهكم على وزير الداخلية اليمني ويصفه بألفاظ بذيئة..


الميسري قال إن الشرعية اتفقت مع التحالف على الزحف نحو الشمال وليس الشرق

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 07 مايو, 2019 - 02:13 صباحاً ]

تهكم أكاديمي إماراتي ومستشار سابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، على نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري، ملقيا عليه أوصافا بذيئة.

وقال الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، في تغريدة له على تويتر، إن "أقل ما يقال بحق هذا الوزير اليمني إنه جاحد وناكر للجميل ويسعى لإضعاف التحالف وهو الذي يعيش في حمايته".

وتابع الأكاديمي الإماراتي، مهاجماً الميسري "ربما الأفضل له أن يعيش الذل في كنف جماعة الحوثي الانقلابية. هذه ليست أول مرة يتهجم معاليه على من يبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الشرعية وعونا للشعب اليمني"، وفقا لوصفه.

واختتم الأكاديمي الإماراتي تغريدته بالقول: "هناك حدود للصبر".

وجاء حديث عبدالخالق عقب نقد شديد وجهه وزير الداخلية أحمد الميسري للتحالف السعودي الإماراتي في إداراته للمناطق المحررة باليمن.

وأضاف الميسري، خلال لقاء تشاوري عقد بمدينة عدن، أن "البرنامج المتفق عليه مع التحالف، كان الزحف نحو الشمال لتحرير المناطق من سيطرة الحوثيين، وليس التوجه إلى الشرق" حيث المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وأشار الوزير إلى أن "الشراكة مع التحالف جاءت في إطار الحرب على الانقلابيين الحوثيين، وليست الشراكة في إدارة المحافظات المحررة".



 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات