وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

عقب هجمات عنيفة للحوثيين.. اشتباكات عنيفة في قعطبة شمالي الضالع


اشتباكات شمالي الضالع عقب هجوم حوثي عنيف على مواقع للقوات الحكومية

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 07 مايو, 2019 - 12:01 صباحاً ]

أفادت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومسلحي جماعة الحوثي دارت في مناطق متفرقة من محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن مواجهات عنيفة مستمرة منذ صباح اليوم الاثنين، بين القوات الحكومية والحوثيين نتج عنها سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات دارت عقب هجمات عنيفة شنها مسلحو جماعة الحوثي على عدة على مواقع تابعة للقوات الحكومية في الجهة الشرقية لجبهة مريس شمالي الضالع.

وأوضحت أن المعارك درات في في جبهة منطقة حمر وحجر وسيلة العباري بمديرية قعطبة واستخدم فيها الطرفين (القوات الحكومية والحوثيين) مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة السيطرة على موقع موقع الجمايم المطل على ريشان وقردح عقب سيطرة مسلحي الحوثي عليها.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات