إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميسري يشن هجوما على التحالف ويتهمه بإفشال الحكومة في ادارة المحافظات المحررة


الميسري

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 مايو, 2019 - 12:07 صباحاً ]

شن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، هجوما جديدا على التحالف السعودي الاماراتي في اليمن. مشددا على ضرورة تصحيح العلاقة بينهما.

وقال الميسري، "إن الشراكة مع دول التحالف العربي جاءت في إطار الحرب ضد الانقلابيين الحوثيين، ولم تكن شراكة في إدارة المحافظات المحررة.

ودعا الميسري، في كلمته في لقاء عدن التشاوري الأول، الذي عقد السبت، "إلى ضرورة تصحيح العلاقة بين الحكومة اليمنية ودول التحالف العربي".

وأكد "أن اليمن قد تكون دولةً ضعيفة، لكنها ما زالت دولة، تمرض لكنها لا تموت، وبإمكانها إدارة المناطق والمحافظات المحررة".

وأشار وزير الداخلية في كلمته إلى أن البرنامج المتفق عليه مع التحالف كان الزحف نحو الشمال لتحرير المناطق من سيطرة الحوثيين، وليس التوجه إلى الشرق.

وقال "لهذا يجب أن يستقيم الحال، وأن نقدنا للتحالف هو نقدُ بناء يجب ألا يُفهم إلا في هذا السياق، حتى لا يصطاد البعض في الماء العكر"، مؤكداً حرص الحكومة على العلاقة المتوازنة والطبيعية مع التحالف. حسب وصفه.



مشاركة الخبر:

تعليقات