مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اضافة الى المعونات الفاسدة.. الهلال الأحمر الإماراتي يظهر ما يقدمه أكثر مما هو في الواقع "فيديو"


مندوبو الهلال الأحمر الإماراتي يتعمدون اهانة متلقيي المساعدات وتضخيم ما يقدمونه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 02 مايو, 2019 - 07:29 مساءً ]

عقب شكاوي أسر شهداء في عدن من معونات غذائية فاسدة تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ظهر فيديو جديد يظهر كمية الترويج المتعمد للإمارات على حساب حالة المواطنيين اليمنيين.

وفي الفيديو يظهر أحد مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي طالبا من أحد مرافقيه المصورين حشد صور كافية لاظهار المتلقى للمعونات إلى جانب اللوحة والمساعدات التي تلقاها.

كما يظهر صوت موظف آخر مستدعيا زوجته وشخص آخر المجيء لالتقاط مزيد من الصور للمواطن.

وفي تعليق على الفيديو نشر الصحافي أنيس منصور تغريدة قال فيها : في فضيحة جديدة للهلال الاحمر الإمارتي.. توزيع سلل غدائية يشترط على المصور التقاط اللوحة ومندوب الهلال يسأل وين المصورين تبعنا وين قال له صيح لزوجتي وامتنان يعني مستأجرين عوائل للتصوير.

تأتي هذه السلوكيات المتعمدة إهانة اليمنيين بالتزامن مع استخدام الإمارات يافطات الإنسانية و العمل الخيري والإغاثي في بحثها عن موطئ قدم راسخ في سقطرى وعدن وباقي مناطق اليمن، وتوظيف الضباط و المخبرين في طواقم المنظمات والجمعيات الخيرية حتى تسهل حركتهم وازاحتهم عن الأنظار.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات