رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مديرية (حات) تدشن توزيع المساعدات العمانية للمواطنين شمالي المهرة


دشن مدير عام "حات" توزيع المساعدات

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 02 مايو, 2019 - 06:57 مساءً ]

دشن مدير عام مديرية حات "محسن مشخفي"، اليوم الخميس، توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بحضور أعضاء السلطة المحلية ومندوب الهيئة.

واثنا "مشخفي" خلال التدشين على الدعم الذي تقدمه الحكومة العُمانية لمحافظة المهرة وخاصة في جانب المساعدات والأعمال الخيرية.

وأشار إلى أن هذه المواد الغذائية المتنوعة سيتم توزيعها على الحالات المستحقة وفق قاعدة البيانات الموجودة لدى المديرية.

والخميس الماضي استقبلت المهرة، العشرات من القاطرات تحمل مساعدات غذائية من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وقالت مصادر محلية حينها لـ "المهرة بوست" إن 82 قاطرة دخلت إلى المحافظة صباح اليوم وذلك في إطار الدعم الانساني المقدم من سلطنة عمان.

ويعد الحضور العُماني في مجال المساعدات الإنسانية الأكثر حضوراً بمحافظة المهرة، نظراً للعلاقات المتينة التي تربط المهريين والعُمانيين.

و"المهرة"، أو ما يُطلق عليها بوابة اليمن الشرقية، تعد ثاني أكبر محافظة يمنية من حيث المساحة، ويحدها من الشرق سلطنة عُمان، وتشهد نوعاً من الاستقرار الأمني، بعيداً عن الصراع والحرب المحتدمة في البلاد.
 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات