تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بن عفرار يدشن صرف مساعدات مالية للمتضررين من إعصار لبان بوادي المسيلة في المهرة.. صور


بن عفرار يدشن صرف معونات مالية للمتضريين من اعصار لبان في المسيلة بالمهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 02 مايو, 2019 - 04:27 مساءً ]

دشن السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة و سقطرى، أمس الأربعاء صرف المساعدات المالية للأسر المتضررة منازلها جراء إعصار لبان في وادي المسيلة، الذي ضرب محافظة المهرة في منتصف شهر أكتوبر عام 2018.

وجاء توزيع المساعدات بحضور أعضاء المجالس المحلية و الوجهاء وعقال الحارات بوادي المسيلة اليوم في محافظة المهرة.

وخلال تسليم المساعدات، رحب السلطان بن عفرار بأهالي وادي المسيلة "دحسويس"، وشكرهم على حسن الضيافة والأستقبال، مؤكدا على أهمية المكرمة التي تم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة وهي مليون ريال و 400 ألف ريال عماني كانت من نصيب محافظة سقطرى، و 600 ألف عماني من نصيب محافظة المهرة.

وقد رافق إعلان المكرمة النزول الميداني للجنة المشكلة في جميع مديريات المحافظة، وبعد جلوس لجنة حصر الأضرار بالمحافظة والأمانة العامة بالمجلس العام تم منح وإعتماد لأهالي وادي المسيلة مبلغ وقدره سبعون ألف ريال عماني، أي ما يعادل، سبعمئة ألف ( 700000 ) ريال سعودي.

وأشاد ممثلي المراكز في الوادي خلال تسليمهم المساعدات للأهالي بمثل هذا العطاء و المشاريع الإنسانية التي جاءت على قدوم شهر رمضان المبارك والتي لها أهمية في مثل هكذا توقيت لأنها ستكون بلسم لمعاناة المتضررين جراء إعصار لبان، حيث كانوا مؤملين على الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني على إعانة المتضررين لعلهم يستطيعون تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

و طاف السلطان بن عفرار بالمركز الصحي في مديرية المسيلة ، للاطلاع على إمكانيات المركز، كما أستمع إلى شرح المعنيين في المنطقة، مؤكدا استعداد المجلس العام تقديم العون و العمل جنبا بجنب الجهات الرسمية على تسهيل و تذليل الصعوبات.



مشاركة الخبر:









كلمات دلالية:

تعليقات