الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

فضيحة.. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع "دقيقا فاسدا" لأسر الشهداء في عدن "فيديو"


الهلال الأحمر الإماراتي يوزع معونات فاسدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 01 مايو, 2019 - 05:49 مساءً ]

في فضيحة جديدة للإمارات ، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأسر الشهداء في عدن مساعدات غذائية تمثلت في دقيق منتهي الصلاحية.

وتداول ناشطون مقاطع فيديو يظهر دقيقا تالفا ممتلئ بالسوس والحشرات، الأمر الذي سيتسبب بكارثة صحية.

ويظهر في الفيديو أحد الذين تلقوا المساعدات قائلا: هذا دقيق من الهلال الأحمر الإماراتي، يسرقوا الملايين والمليارات ويقومون بتسميمنا، هذه اهانة للشعب اليمني ولأبناء الشهداء.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعا، حيث ندد المتداولون باستغلال الوضع المأساوي لليمنيين الذي تسببت فيه الإمارات والسعودية، ومد يد العون بمعونات فاسدة تضيف لكارثية الوضع كوارث جديدة.

وتأتي هذه الفضيحة بالتزامن مع استخدام الإمارات يافطات الإنسانية و العمل الخيري والإغاثي في بحثها عن موطئ قدم راسخ في سقطرى وعدن وباقي مناطق اليمن، وتوظيف الضباط و المخبرين في طواقم المنظمات والجمعيات الخيرية حتى تسهل حركتهم وتبعدهم عن الأنظار.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات