تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة المشتقات النفطية وإدخال نظام جديد في المحطات


شركة النفط بصنعاء - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 27 أبريل, 2019 - 10:11 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة لجماعة الحوثي في صنعاء، انتهاء أزمة المشتقات النفطية، وفتح كافة المحطات في تمام السابعة صباحا، ليوم غد الأخد.
 
وشهدت العاصمة صنعاء، أزمة خانقة في المشتقات النفطية، استمرت لنحو ثلاثة أسابيع، وسط اتهامات لجماعة الحوثي، بافتعال الأزمة، ردا على قرار الحكومة الشرعية، باحتكار استيراد النفط لعموم المحافظات بما فيها الخاضعة للحوثيين.

ونقلت وسائل إعلام حوثية، عن الناطق باسم شركة النفط في صنعاء قوله، إنه "سيتم فتح كافة محطات المواد البترولية  في تمام الساعة السابعة صباحا، وتم التوجيه باستمرارها بالبيع، وتلبية كافة احتياجات المواطنين دون توقف".

وأشارت إلى أن التوجيه شمل كذلك "محطات الشركة، وبالأخص المحطة النموذجية التابعة للشركة، وأضيفت للخدمة بعد صيانتها لأول مرة منذ استهدافها من قبل التحالف العام الماضي".

وبحسب شركة النفط بصنعاء، فقد "قامت الشركة بانزال كميات كبيرة لكافة المحافظات، وبالأخص لأمانة العاصمة وضواحيها، ولما يكفل انهاء الازمة في الساعات الاولى من صباح السبت الموافق 27 ابريل 2019م، وفقا لما تم التخطيط له والاعلان عنه مسبقا". 

وطمأنت الشركة المواطنين. مؤكدة "أن الوضع التمويني مستقر، وأن لا داعي للهلع والازدحام في المحطات، وبامكانهم التموين لكافة احتياجهم، دون طوابير، كون الكميات المفرغة في المحطات كفيلة بانهاء الازمة بوقت قياسي". حسب زعمها.  

وقالت الشركة إنها "اعتمدت نظام الرقابة على محطات البيع عبر الويب، الذي يمكنها من متابعة كافة محطات الجمهورية اولأ بأول، وتمكين المواطنين من الاستفادة من هذه الخدمة عبر النت، ومعرفة المحطات العاملة وموقعها الجغرافي، وكثير من الميزات التي سيعلن عنها تفصيلا في بيان لاحق".



مشاركة الخبر:

تعليقات