إيران: استمرار "القصف السعودي" يجعل السلام في اليمن غير ممكن     سواريز يعادل رقم المغربي النصيري ويتقاسم معه صدارة الهدافين     المهرة.. مكتب الآثار يدعو المواطنين إلى تسليم أي قطعة أثرية للمتحف لإبراز التراث المهري     الأرصاد يتوقع طقسًا باردًا إلى بارد نسبيًا على عدة محافظات     نائب رئيس البرلمان اليمني: الإمارات تقوم بدور سلبي في اليمن     المهرة.. المحافظ بن ياسر يوجه برفع الجاهزية والحس الأمني لمواجهة التحديات     يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة المشتقات النفطية وإدخال نظام جديد في المحطات


شركة النفط بصنعاء - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 27 أبريل, 2019 - 10:11 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة لجماعة الحوثي في صنعاء، انتهاء أزمة المشتقات النفطية، وفتح كافة المحطات في تمام السابعة صباحا، ليوم غد الأخد.
 
وشهدت العاصمة صنعاء، أزمة خانقة في المشتقات النفطية، استمرت لنحو ثلاثة أسابيع، وسط اتهامات لجماعة الحوثي، بافتعال الأزمة، ردا على قرار الحكومة الشرعية، باحتكار استيراد النفط لعموم المحافظات بما فيها الخاضعة للحوثيين.

ونقلت وسائل إعلام حوثية، عن الناطق باسم شركة النفط في صنعاء قوله، إنه "سيتم فتح كافة محطات المواد البترولية  في تمام الساعة السابعة صباحا، وتم التوجيه باستمرارها بالبيع، وتلبية كافة احتياجات المواطنين دون توقف".

وأشارت إلى أن التوجيه شمل كذلك "محطات الشركة، وبالأخص المحطة النموذجية التابعة للشركة، وأضيفت للخدمة بعد صيانتها لأول مرة منذ استهدافها من قبل التحالف العام الماضي".

وبحسب شركة النفط بصنعاء، فقد "قامت الشركة بانزال كميات كبيرة لكافة المحافظات، وبالأخص لأمانة العاصمة وضواحيها، ولما يكفل انهاء الازمة في الساعات الاولى من صباح السبت الموافق 27 ابريل 2019م، وفقا لما تم التخطيط له والاعلان عنه مسبقا". 

وطمأنت الشركة المواطنين. مؤكدة "أن الوضع التمويني مستقر، وأن لا داعي للهلع والازدحام في المحطات، وبامكانهم التموين لكافة احتياجهم، دون طوابير، كون الكميات المفرغة في المحطات كفيلة بانهاء الازمة بوقت قياسي". حسب زعمها.  

وقالت الشركة إنها "اعتمدت نظام الرقابة على محطات البيع عبر الويب، الذي يمكنها من متابعة كافة محطات الجمهورية اولأ بأول، وتمكين المواطنين من الاستفادة من هذه الخدمة عبر النت، ومعرفة المحطات العاملة وموقعها الجغرافي، وكثير من الميزات التي سيعلن عنها تفصيلا في بيان لاحق".



مشاركة الخبر:

تعليقات