القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار اليمن

أكاديمي يمني: التحالف (السعودي ـ الإماراتي) اختطف قرارَ هادي وشرعيتَه


أكاديمي يمني: التحالف (السعودي ـ الإماراتي) اختطف قرارَ هادي وشرعيتَه

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 27 أبريل, 2019 - 09:59 مساءً ]

أكد الأكاديمي اليمني، الدكتور محمد الظاهري، استاذ العلوم السياسية في جامعة صنعاء، ورئيس تقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أن التحالف السعودي الإماراتي، اختطف قرار الرئيس هادي وشرعيته.

وأشار الدكتور الظاهري، في تغريدة له على صفحته بـ"الفيس بوك"، إلى أن هذا الإختطاف هو الذي جعل هادي "يتريهن للرياض". أي الذي جعله رهينة بيد الرياض تحركه كيف ما تشاء لخدمة مصالحها لا مصالح اليمن.

 وبحسب مراقبين فإن الرياض وأبو ظبي ترفضان عودة الرئيس هادي الى عدن، لممارسة مهامه، وأجبرته على البقاء في صفوفها، لأجل استكمال تنفيذ اجنداتها في اليمن.
 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات