الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزارة الصحة بــ"عدن" تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمحافظة المهرة


وزارة الصحة بعدن تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمحافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 أبريل, 2019 - 09:46 مساءً ]

سلّمت وزارة الصحة بعدن، اليوم السبت، شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، إلى محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وبحسب وكالة سبأ، فقد "تسلّم مكتب الصحة العامة والسكان، بمحافظة المهرة، شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، التابع لوزارة الصحة والسكان بعدن.

ونقلت الوكالة عن مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عوض مبارك، أن الشحنة تأتي استجابة طارئه لما تشهده بعض مديريات المحافظة، من تزايد أعداد المصابين بالاسهالات المائية في ضل انتشار حالات الكوليرا في عدد من المحافظات، والذي اصبح يشكل خطرا على حياة المواطنين في مديريات المحافظة.

وأشار الى أن المكتب سيوزع الادوية على المستشفيات والمراكز الصحية في المهرة لتقديمها مجانا للمرضى.



مشاركة الخبر:

تعليقات