كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شيخ قبلي في "سقطرى" يستأجر سفينة لنقل العالقين من أبناء المحافظة


الشيخ عيسى بن ياقوت

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 26 أبريل, 2019 - 06:07 مساءً ]

استأجر شيخا قبليا في محافظة أرخبيل سقطرى شرقي اليمن، سفينة لنقل الركاب العالقين والراغبين في العودة إلى المحافظة.

 وقال مصدر محلي، إن الشيخ "عيسى بن ياقوت" شيخ مشائخ محافظة أرخبيل "سقطرى"، أستأجر سفينة فيبرجلاس – المسماة اليمنية - لنقل الركاب العالقين الراغبين بالعودة إلى موطنهم الأم سقطرى.

وأشار المصدر إلى أن السفينة التي استأجرها الشيخ تحركت صباح اليوم من مديرية قصيعر باتجاه الجزيرة.

وأكد المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست"، لطالما قدم الشيخ "ياقوت"، عدد كبير من الأعمال الإنسانية والخيرية لأبناء سقطرى .

وبحسب المصدر: هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الشيخ بعمل إنساني خدمي كهذا، ومؤكد لن تكون الأخيرة، فكما عهدته "سقطرى" سباقا دائما وحاضرا إلى جانب المعروفين من الخيرين أمثال السلطان عبد الله بن عيسى آل عفرار إلى مثل هذه الأعمال الخيرة والنبيلة التي يقومان بها.

وأكد أن الجميع يعرف أعمالهم النبيلة والسباقة نحو الخير تجاه إخوانهم السقطريين دون استثناء، وصار ذلك طبعا من طباعهما لا يتخلفان ولا يتأخران للحظة في كل موقف يستدعي الفزعة وتفريج الكرب إينما وقع وحل طالما والأمر يتعلق بسقطرى وأهلها.



 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات