جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبيلة "يسهول المهري" تدعو أبناء المهرة إلى رص الصفوف وتوضح موقفها من حادثة "اللبيب".. بيان


بيان قبيلة يسهول المهري بشأن آخر التطورات في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 26 أبريل, 2019 - 04:14 مساءً ]

دعت قبيلة يسهول المهري أبناء محافظة المهرة بكل اطيافهم وقبائلهم ومكوناتهم الاجتماعية إلى التوحد ورص الصفوف ونبذ الفرقة، وذلك للحفاظ على أمن واستقرار المهرة ونسيجها الاجتماعي.

كما دعت القبيلة في بيان صدر عنها اليوم الجمعة، أبناء محافظة المهرة إلى عدم الانجرار وراء دعوات الفتنة وإقلاق السكينة، ومواجهة دعاة التخريب وكل من تسول له نفسه المساس بالسلم الاجتماعي ووحدة أبنائها.

وأوضحت القبيلة -في بيانها الذي تلقى المهرة بوست نسخة منه- موقفها من حادثة نقطة "اللبيب" واعتداء مليشيات باكريت على أفراد النقطة وقصف الطيران السعودي لها، محملا محافظ المحافظة راجح باكريت مسؤولية ما حدث، محذرا إياه من افتعال مثل هذه الفتن التي تزرع بذور اختلاف بين أبناء محافظة المهرة.
وجددت القبيلة تأييدها للقيادة السياسية بزعامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وطالب البيان بضرورة الحفاظ على المؤسسات الشرعية العسكرية والمدنية في محافظة المهرة للقيام بدورها حسب الدستور والقانون اليمني، ومحاسبة مرتكبي مجزرة "الأنفاق"، وإقالة باكريت ومحاكمته بسبب الانتهاكات التي ارتكبها.

وأشار البيان إلى نفي قبيلة يسهول المهري أي بيان يصدر عنها مالم يحمل توقيع وختم شيخ القبيلة وباقي المشائخ.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات