جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز: مقتل 3 مواطنيين بينهم طفلا برصاص مليشيات "أبو العباس" وسط مواجهات مع الحملة الأمنية


طفل قتلته مليشيات "أبو العباس" المدعومة من الإمارات في تعز

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 25 أبريل, 2019 - 07:38 مساءً ]

قتل ثلاثة مدنيين، أحدهما طفل في الخامسة من العمر واصيب آخرون، برصاص مسلحي جماعة "ابو العباس" المدعومة من الإمارات في تعز.

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" إن الطفل "هاشم العيزري 5 سنوات" قتل في منزله ظهر اليوم الخميس، إضافة الى مدني آخر سقطا نتيجة استهداف مباشر بالرصاص الحي من قبل مسلحين تابعين لجماعة أبو العباس ومتهمين بتنفيذ عمليات اغتيالات في المدينة.

وأضافت المصادر أن شاب آخر قتل جراء قنصه، وهو على متن دراجته النارية، موضحة إلى أن الرصاصة أردت الشاب قتيلا على الفور.

وأكدت المصادر ذاتها أن العناصر الخارجة عن القانون تمارس الانتهاكات في عدد من الأحياء السكنية بالمدينة القديمة وقامت بنصب عدد من القناصات في حي الظاهرية ووادي المدام وشارع باب موسى والباب الكبير وتقوم بالقنص إلى منازل المواطنين بالإضافة إلى شوارع المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن انتهاكات مليشيات "أبو العباس" أدت الى توقف الحركة في عدد من شوارع المدينة الرئيسية ابرزها شارعي التحرير وشارع جمال .

ومنذ صباح اليوم تشهد مدينة تعز اشتباكات عنيفة بين الحملة الأمنية من جهة ومسلحين تابعين لـ "أبي العباس" المدعوم من الإمارات من جهة أخرى في عدد من أحياء المدينة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات